مشاهدة : 1113

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الشعر في مراكش

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الشعر في مراكش


 

تنظم دار الشعر بمراكش الدورة الثالثة من مهرجان الشعر المغربي، في إطار التعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالمملكة المغربية ودائرة الثقافة بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 29 حتى 31 أكتوبر الجاري بمراكش.

وستقام فعاليات حفل الافتتاح يوم الجمعة 29 أكتوبر، بفضاء حديقة « عرصة مولاي عبد السلام، بحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد مهدي بنسعيد، ورئيس دائرة الثقافة في حكومة الشارقة عبد الله العويس، إلى جانب عدد من الشخصيات التي تنتمي إلى عالم الثقافة والفنون والإعلام.

واختارت دار الشعر بمراكش أن ترسخ هوية المهرجان، من خلال الاحتفاء بالتنوع الثقافي المغربي وتنويع لفقرات المهرجان ضمن حوارية الشعر مع الفنون، والانفتاح على أجيال وحساسيات وتجارب شجرة الشعر المغربي الوارفة.

وتكرم نسخة هذه السنة كلا من الشاعرة الحسانية فرحة منت الحسن، والشاعر والإعلامي والباحث الأمازيغي عمر أمارير، والشاعرة الدكتورة ثريا مجدولين والفنان مولاي الطاهر الأصبهاني، أحد أعمدة فرقة « جيل جيلالة ».

4 commentaires sur “انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الشعر في مراكش

  1. 517542 363972Excellent blog here! Also your site loads up quickly! What host are you utilizing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my internet site loaded up as speedily as yours lol 942842

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :