انطلاق الرحلات الداخلية لشركة « ريانير » من مراكش


مشاهدة : 371

انطلاق الرحلات الداخلية لشركة « ريانير » من مراكش

 

أعطيت من مطار مراكش المنارة الدولي صباح أمس الاحد، رسميا عملية انطلاق الرحلات الجوية الداخلية، والتي تؤمنها شركة ريانير الايرلندية، التي دخلت الى السوق المغربية بعد التوقيع على عقد شراكة مع وزارة السياحة.

وانطلقت أولى الرحلات، والتي تحمل رقم FR6741، من مراكش على الساعة الخامسة والنصف صباحا، حيث حطت الرحال بمدينة وجدة على الساعة السادسة والنصف، فيما الرحلة الثانية رقم FR6768 انطلقت من المدينة الحمراء على الساعة التاسعة والنصف صباحا، لتنزل بتطوان على الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وستساهم هذه الرحلات الداخلية، التي ستربط العديد من المدن المغربية فيما بينها وبأثمنة مناسبة، في الرفع من تدفق السُياح على المملكة، ومضاعفة حركة المرور السنوية إلى المغرب من 4,5 مليون مسافر حاليا إلى 10 مليون مسافر في عام 2027.

 

كما ستعمل على تخفيف العزلة عن بعض المدن، خاصة السياحية، ويتعلق الأمر بمدن ورزازات والصويرة والرشيدية، إضافة إلى تمكين  الزوار الأجانب من تمديد مدة إقامتهم في العديد من المدن، ما سيشكل دفعة حقيقية للسياحة الداخلية، من خلال تسهيل السفر داخل المغرب.

وكانت “ريانير” الشركة منخفضة التكلفة، قد تلقت ترخيص رسمي من طرف السلطات المغربية لتأمين رحلات داخلية بين 9 مدن مغربية ويتعلق الأمر بمدن طنجة، تطوان، وجدة، ورزازات، مراكش، فاس، الصويرة، الراشيدية ثم أكادير.

Un commentaire sur “انطلاق الرحلات الداخلية لشركة « ريانير » من مراكش

  1. You’re welcome! Thank you for your understanding. If you have any specific questions, topics, or areas of interest you’d like to explore, feel free to share them. Whether it’s about technology trends, scientific discoveries, literary analysis, or any other subject, I’m here to provide information and assistance. Just let me know how I can assist you further, and I’ll be happy to help!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :