مشاهدة : 1082

الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز مئات البطائق الوطنية  لساكنة ايت إيمور وسيد الزوين

الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز مئات البطائق الوطنية لساكنة ايت إيمور وسيد الزوين


استفاد مئات المواطنين في ضواحي مراكش من مبادرة المديرية العامة للأمن الوطني المتعلقة باحداث وحدات متنقلة تقرب إنجاز وثيقة البطاقة الوطنية من المواطنين في العالم القروي، حيث لا زالت الحملة مستمرة في عمالة مراكش، تحط الرحال مؤخرا بسيد الزوين وايت إيمور.
وقد تمكنت الوحدات المتنقلة من تسليم ساكنة سيد الزوين 695 بطاقة تعريف وطنية، فيما أنجزت 347 بطاقة تعريف لفائدة ساكنة ايت ايمور، وذلك في الفترة الممتدة من 7 إلى 11 فبراير الجاري.
وتهدف المديرية حسب مصادر مقربة من ولاية أمن مراكش إلى تقريب هذه الخدمة من المواطنين، وفق مقاربة إنسانية تبتغي التخفيف على المواطنين واعفاءهم من التنقل إلى وسط المدينة لإنجاز هذه الوثيقة الحيوية.

6 commentaires sur “الوحدات المتنقلة للأمن الوطني تنجز مئات البطائق الوطنية لساكنة ايت إيمور وسيد الزوين

  1. 144666 786466There is noticeably a great deal to know about this. I believe you created some nice points in functions also. 268511

  2. 887315 119372I discovered your blog internet web site on bing and appearance several of your early posts. Preserve up the really good operate. I just now additional the RSS feed to my MSN News Reader. Seeking toward reading far a lot more on your part down the road! 936917

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :