مشاهدة :

مشاهدة : 1276

المنطقة الصناعية سيدي بوعثمان تستشرف أوراشا تنموية واعدة

المنطقة الصناعية سيدي بوعثمان تستشرف أوراشا تنموية واعدة


أطلق المركز الجهوي للاستثمار مراكش آسفي دفعة جديدة في المنطقة الصناعية سيدي بوعثمان من خلال الافتتاح الرسمي لطلبات العروض للمشاريع الخاصة بالمنطقة نهاية هذا الأسبوع.

وحضر كل من عامل إقليم الرحامنة، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار مراكش آسفي، في اللقاء الذي نظم بالمناسبة، واعقب اللقاء زيارة قام بها المسؤولون للمنطقة الصناعية، بغية الكشف للمستثمرين عن خصائص بنياتها التحتية.

من المنتظر أن تشهد هذه المنطقة العديد من المشاريع المهيكلة، والتي ستمكن من الرفع من جاذبيتها وتطوير نسيجها الاقتصادي، لاسيما المنطقة اللوجيستية الجديدة المستقبلية، وسوق الجملة، والقطب الفلاحي المستقبلي، إضافة إلى المنطقة الجديدة للتنمية السكنية والتجارية، التي تحتضن جامعة على مساحة 10 هكتارات.

وينتظر أن تجري عملية انتقاء طلبات المستثمرين من خلال لجنة أولى تقوم بانتقائهم، مع إعطاء الأولوية للمشاريع الموفرة للقيمة والشغل، والموجهة للتصدير والاستيراد.

7 commentaires sur “المنطقة الصناعية سيدي بوعثمان تستشرف أوراشا تنموية واعدة

  1. 348427 118345OK initial take a very good appear at your self. What do you like what do you not like so much. Work on that which you do not like. But do not listen to other men and women their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this really is who youre and if they dont like it they can go to hell. 276062

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :