المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق عمليتين ترويجيتين بالسوق الفرنسية


مشاهدة : 262

المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق عمليتين ترويجيتين بالسوق الفرنسية

أبرم المكتب الوطني المغربي للسياحة شراكات جديدة من أجل إطلاق عمليتين ترويجيتين على مستوى شبكات التوزيع الخاصة بمجموعتي Carrefour Voyages و Havas Voyages ابتداء من فاتح أبريل 2022.

وذكر بلاغ للمكتب، أنه « تكملة للشراكات المبرمة من طرفه مع كبرى شركات الطيران ومنظمي الرحلات الرئيسيين بالسوق الفرنسية، قرر المكتب الوطني المغربي للسياحة أيضا الاستثمار في أكبر شبكات التوزيع« .

  وأضاف المصدر أن ذلك سيتم من خلال إضفاء صبغة خاصة على المنتوجات المغربية على مستوى شبكات وكالاتهم بغية تشجيع المسافرين الفرنسيين على وضع المغرب على رأس قائمة الوجهات المفضلة لديهم وتحفيزهم على اكتشافها أو إعادة اكتشافها.

   وفي هذا الصدد، نقل البلاغ عن عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، قوله بأن « من المهم بالنسبة لنا اليوم تحفيز قوى البيع لدينا على بذل المزيد من الجهود لتقريب منتوجاتنا من زبنائنا المحتملين. وانطلاقا من المكانة التي تحتلها مجموعتا Carrefour Voyages و Havas Voyages بمجال توزيع الأسفار والرحلات، بادرنا اليوم إلى إبرام هذه الشراكة الإستراتيجية معهما أملا منا في استعادة أسواقنا الرئيسية« .

  وعليه، سيتم إطلاق عمليتين ترويجيتين على التوالي ابتداء من فاتح أبريل إلى غاية 22 أبريل، ومن فاتح يونيو إلى غاية 28 يونيو على مستوى شبكات مبيعات مجموعتي Carrefour Voyages  وHavas Voyages.

  ولهذا الغرض، اعتمد المكتب آلية ترويجية وتسويقية تستهدف كلا من المهنيين، من خلال الترويج للمغرب على المنصات الداخلية المختلفة لوكلاء السفر، وللعموم عبر آليات مخصصة لوكالات الأسفار الفعلية (نقاط البيع) أو الافتراضية (مواقع الانترنت والشبكات الاجتماعية).

   ودائما في إطار الدفع بمبيعات المغرب نحو الأمام لصيف هذه السنة، اتفق المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع مجموعتي Carrefour Voyages و Havas Voyages، على تنظيم دورات تكوينية للتعريف بمنتوج المغرب لفائدة أزيد من 600 خبير مبيعات، والتي ستمكنهم من الإلمام بغنى وثراء العرض السياحي المغربي ووجهاته العصرية الجديدة.

   وهذا، فبفضل نجاحه في استهدافه لأهم شبكات التوزيع، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد خطى خطوة هامة بمجال توزيع الأسفار بفرنسا، مؤكدا بذلك سعيه وإصراره الحثيث على استعادة مكانة وجهة المغرب والارتقاء بها إلى مصاف كبريات الوجهات الرائدة لما بعد فترة الجائحة.

  وللتذكير، فإن Carrefour Voyages هي شبكة وكالات السفر تابعة لمجموعة كارفور في فرنسا، وتضم 167 نقطة بيع في فرنسا وتشغل أزيد من 600 خبير سفر. كما تستحوذ المجموعة على محفظة مهمة مكونة من 1345 وجهة في فرنسا وعبر مختلف ربوع العالم.

   وتُعد Havas Voyages شركة فرنسية مشهورة بمجال السفر وتنظيم الرحلات، وواحدة من أهم موزعي السفر بفرنسا، حيث تتوفر على 335 وكالة و1200 مخطط سفر بجميع أنحاء البلاد.

4 commentaires sur “المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق عمليتين ترويجيتين بالسوق الفرنسية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :