المغرب يفتح المجال بينه وبين دولة قطر لتعاون في المجال السياحي


مشاهدة : 2161

المغرب يفتح المجال بينه وبين دولة قطر لتعاون في المجال السياحي

عقدت الحكومة، يومه الخميس، مجلسها الأسبوعي برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، حيث خصص لتداول عدد من مشاريع النصوص القانونية، ومقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور، وللاطلاع على اتفاقية دولية.

واطلع مجلس الحكومة، على مذكرة تفاهم للتعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال بين حكومة المملكة وحكومة دولة قطر، الموقعة في الدوحة بتاريخ 7 فبراير 2022.
وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، إن مذكرة التفاهم هاته، التي قدمها ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، تهدف إلى تطوير وتعزيز سبل التعاون في المجالين السياحي وفعاليات الأعمال على أساس المنفعة المتبادلة ووفقا للقوانين والأنظمة المطبقة في كلا البلدين.
وسيعمل الطرفان بموجب هذه المذكرة، يضيف الوزير، على تشجيع إقامة فعاليات الأعمال المختلفة، ومن بينها إقامة المعارض والمؤتمرات الجاذبة للسياح، وإيجاد فرص لتبادل الدعم اللوجيستي في مجال استضافة المعارض.

3 commentaires sur “المغرب يفتح المجال بينه وبين دولة قطر لتعاون في المجال السياحي

  1. 549275 33077Hey quite nice weblog!! Man .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your web site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous beneficial information here within the post, we want develop far more techniques on this regard, thanks for sharing. 914587

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :