مشاهدة : 1098

« المساكين في خطر »..مخطط لرفع أسعار « الدجاج » لأرقام قياسية

« المساكين في خطر »..مخطط لرفع أسعار « الدجاج » لأرقام قياسية


 

في الوقت الذي ينتظر فيه المغاربة وضع خطط من الحكومة وكذا باقي الجهات المسؤولة، قصد المساهمة في خفض أسعار المواد الغدائية التي حلقت مؤخرا، خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم، أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن القائمين على قطاع الدواجن يخططون من أجل التمادي في تأزيم الوضعية المعيشية للمغاربة.

وحسب ما كشف المصدر، فهناك مساعي جادة من القائمين على القطاع من أجل محاصرة بائعي الدواجن بالمحلات التجارية الشعبية، عبر شن حملات، بدعوى وجود لحوم فاسدة، على غرار ما تم قبل أيام قليلة بحي سيدي يوسف بن علي، من أجل فرض بعض الاجراءات مستقبلا، على غرار منع الباعة من ذبح « الدجاج » كما هو معتاد، مع فرص اقتناءه جاهز من طرف شركات سيتم احداثها مستقبلا للقيام بهذه المهمة بمراكز خاصة بالذبح، على أن تقوم بتوزيعه وبيعه للمحلات.

ذات المتحدث، أضاف أنه وفي حال تحقق مبتغى فيدرالية مهنيي قطاع الدواجن، وكذا المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، سيساهم ذلك في انقراض المحلات الشعبية الخاصة ببيع « الدجاج »، بالنظر إلى أن الأسعار سترتفع إلى أرقام قياسية، قد تصل إلى ما يفوق 40 درهما للكيلوغرام، ما سيتقل كذلك كاهل المواطنين المغاربة، محذرا من انزال هذا المخطط على أرض الواقع.

 

 

 

4 commentaires sur “« المساكين في خطر »..مخطط لرفع أسعار « الدجاج » لأرقام قياسية

  1. 321690 905615Hello! I would wish to supply a large thumbs up for your exceptional info you can have here about this post. Ill be coming back to your blog web site for further soon. 394453

  2. 446938 473345Oh my goodness! a wonderful post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing problem with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 26132

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :