مشاهدة : 2186

الكوكب المراكشي يقتنص تعادلا ثمينا في مباراته الثانية بقسم الهواة

الكوكب المراكشي يقتنص تعادلا ثمينا في مباراته الثانية بقسم الهواة


اقتنص فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم تعادلا ثمينا من أمام أمل الفتح الرباطي بهدف لمثله، لحساب الجولة الثانية من القسم الوطني هواة، في مباراة التي احتضنها ملعب البريد بالرباط اليوم السبت.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي أتيحت للضيوف، لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب من طرف المهاجمين، وتواصل المد الهجومي للكوكب في الفصل الثاني لكن دون الوصول إلى المرمى، في حين أتيحت فرصة واحدة لأصحاب الدار تمت ترجمتها لهدف، وتمكن المهاجم يونس رشيد من إدراك التعادل في آخر أنفاس المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى أربعة نقاط، من تعادل وفوز حققه في الجولة الأولى على حساب شباب مريرت، وتنتظره مواجهة قوية في الجولة المقبلة عندما يستضيف الاتحاد البيضاوي.

1 135 commentaires sur “الكوكب المراكشي يقتنص تعادلا ثمينا في مباراته الثانية بقسم الهواة

  1. 48123 721536Beging with the entire wales well before just about any planking. Our own wales can easily compilation of calculated forums those thickness analysts could be the similar to some of the shell planking along with more significant damage so that they project following dark planking. planking 530586

  2. 301401 389336We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your web site given us with valuable details to function on. Youve done an impressive job and our entire community will likely be grateful to you. 260486

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :