مشاهدة : 2242

مراكش تحتضن النسخة السابعة لمسابقة أفضل سيارة كلاسيكية وحديثة في العالم لسنة 2022

مراكش تحتضن النسخة السابعة لمسابقة أفضل سيارة كلاسيكية وحديثة في العالم لسنة 2022


 

يحتضن المحج السياحي « إم-أفوني » بمراكش، فعاليات مسابقة أفضل سيارة كلاسيكية وحديثة لعام 2022 في طبعتها السابعة، من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري، من تنظيم المجلة المتخصصة في السيارات “جانتلمان درايفرس”، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على تنظيم آخر نسخة بفعل التوقف الاضطراري الذي تسببت فيه الأزمة الصحية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

ويستقطب هذا الحدث عشاق السيارات القديمة والجديدة لاختيار أجملها لهذه السنة، وفقا لمعايير أعظم مسابقات السيارات في العالم، مع لجنة تحكيم دولية تجعل المسابقة الحدث الوحيد في العالم العربي والأفريقي الذي يجمع أعظم الشخصيات في تاريخ تصنيع السيارات المعاصرة، من أجل الشغف بالسيارات ومن باب الاهتمام بالمشاركة في الحفاظ على التراث الوطني للسيارات الكلاسيكية.

وللإشارة فإن مجلة “جانتلمان درايفرس” المتخصصة في السيارات، تنظم هذا الحدث الراقي منذ سنة 2013 في المغرب، وتأسست قبل ذلك بسنتين بهدف التعريف بأحدث التصاميم وتفاصيلها.

5 commentaires sur “مراكش تحتضن النسخة السابعة لمسابقة أفضل سيارة كلاسيكية وحديثة في العالم لسنة 2022

  1. 769089 27366Keep up the amazing piece of work, I read few blog posts on this internet website and I believe that your internet site is real interesting and has lots of fantastic info. 361829

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :