مشاهدة : 2190

الكشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في جائزة الحسن الثاني للتنس بمراكش

الكشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في جائزة الحسن الثاني للتنس بمراكش


 

تتجه أنظار عشاق رياضة كرة المضرب، إلى النادي الملكي بمدينة مراكش، الذي يحتضن النسخة 37 من منافسات جائزة الحسن الثاني الكبرى، المصنفة « ATP 250″، وذلك في الفترة ما بين 03 و09 أبريل المقبل، بمشاركة ثلة من النجوم العالميين الذين تم الكشف عن أسمائهم بشكل رسمي.

وتحفل السبورة بالعديد من الأسماء اللامعة على الساحة الدولية والمصنفة ضمن 100 الأوائل في التصنيف العالمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين، يتقدمهم المصنف 21 عالميا، الإيطالي لورينزو موسيتي، والبريطاني دانيال ايفانس (29 عالميا)، والهولندي بوتيك فان دي زاندشلوب (33 عالميا)، إلى جانب حامل لقب النسخة الماضية، البلجيكي دافيد غوفين (40 عالميا).

وعرفت القائمة الرئيسية تواجد 19 لاعبا، في حين ضمت القائمة الثانوية 15 لاعبا من المصنفين في المراكز بين 100 و120 عالميا، في غياب أي اسم مغربي.

4 commentaires sur “الكشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في جائزة الحسن الثاني للتنس بمراكش

  1. 14130 3324The book is excellent, but this review is not exactly spot-on. Being a Superhero is much more about selecting foods that heal your body, not just eating meat/dairy-free. Processed foods like those mentioned in this review arent what Alicia is trying to promote. In the event you arent open to sea vegetables (and yes, Im talking sea weed), just stop at vegan. 939700

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :