عرض صور نادرة للفنان نيكولاس مولر في معرض بمراكش


مشاهدة : 370

عرض صور نادرة للفنان نيكولاس مولر في معرض بمراكش

ينظم المعهد الإسباني « سرفانتس » بمراكش ومتحف الفن والثقافة بمراكش معرضا للصور الفوتوغرافية تحت عنوان »النظرة المخترقة » للفنان نيكولاس مولر، والذي سيتم افتتاحه يوم السبت 11 مارس الجاري.

ويهدف هذا المعرض، الذي سيتم تنظيمه بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة الإسبانية والسفارة الإسبانية في الرباط والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي AECID ومتحف الفن والثقافة بمراكش، إلى التعريف بعمل الفنان نيكولاس مولر بشكل أفضل، من خلال أكثر من 125 صورة، معظمها غير منشور، التقطت في المجر وفرنسا والبرتغال والمغرب وإسبانيا.

ويعد المصور الفوتوغرافي نيكولاس مولر (1913 – 2000)، أحد رواد التصوير الاجتماعي في المجر، وقد قضى بعض الوقت في باريس والبرتغال والمغرب قبل أن يستقر في إسبانيا، وكان لتجربة أسفاره هذه والمواقف والأشخاص الذين قابلهم على طول رحلته أثرا كبير في تشكيل هوية أعماله الفوتوغرافية، حيث اكترثت عدسته بمشاهد الرحّل واللاجئين والبشر على الطريق. 

4 commentaires sur “عرض صور نادرة للفنان نيكولاس مولر في معرض بمراكش

  1. 433007 964878Hey extremely nice blog!! Man .. Beautiful .. Incredible .. I will bookmark your website and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous beneficial information here within the post, we require develop more techniques on this regard, thanks for sharing. 373514

  2. 312687 346718Good V I should definitely pronounce, impressed with your website. I had no trouble navigating through all the tabs and related info ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. 5474

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :