الكاف يحدد ملعب إقامة مباراة الذهاب بين المغرب و الكونغو الديموقراطية


مشاهدة : 606

الكاف يحدد ملعب إقامة مباراة الذهاب بين المغرب و الكونغو الديموقراطية

رسميا وافقت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على الملعب الذي سيحتضن مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، حيث تم تحديد ملعب  » الشهداء » الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج وهو عشب إصطناعي يوجد بالعاصمة كينشاسا.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة الذهاب يوم 21 مارس بكينشاسا على أن يلعب الإياب بالمغرب يوم 29 مارس. وبشأن حضور الجماهير في مباراة الذهاب بين المنتخبين فما يزال محط شك، خصوصا وأن ملعب الشهداء لا يزال يخضع لبعض الإصلاحات، في المنطقة المخصصة للجماهير.
وبخصوص مباراة الإياب بين المنتخبين في المغربلم يحدد بعد الملعب الذي سيحتضنها، حيث سيكون المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، وملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مرشحين لاستضافة اللقاء في انتظار الحسم في ذلك، من قبل المدرب وحيد خاليلوزيتش، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

3 commentaires sur “الكاف يحدد ملعب إقامة مباراة الذهاب بين المغرب و الكونغو الديموقراطية

  1. 863222 893316In todays news reporting clever journalists work their very own slant into a story. Bloggers use it promote their works and several just use it for fun or to stay in touch with buddies far away. 797977

  2. 946189 782094There is noticeably a whole lot to realize about this. I suppose you created certain nice points in attributes also. 590516

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :