القنصلية الفرنسية بمراكش تبدأ استقبال ملفات طلب ‘الفيزا’


مشاهدة : 1084

القنصلية الفرنسية بمراكش تبدأ استقبال ملفات طلب ‘الفيزا’

في إطار البرنامج التدريجي لاستئناف النشاط، عادت القنصلية الفرنسية بمراكش، ابتداء من يومه الاثنين، لمعالجة ملفات طلب الحصول على التأشيرة « فيزا »، من خلال استقبال الأشخاص الحاصلين على موعد عبر الأنترنت مع المركز المكلف « تلس كونتاكت ».

وحصرت القنصلية الملفات في حالات محددة فقط، والمتعلقة بالدراسة أو اجتياز امتحانات الولوج للمدارس الفرنسية، أسباب مهنية أو عائلية، وذلك لمدة إقامة قصيرة أو طويلة.

وكانت القنصلية الفرنسية قد أطلقت عبر بوابتها الالكترونية « فيزا فرنسا » امكانية طلب تحديد موعد لدفع الملف، منذ يوم 24 يونيو الجاري، بالنسبة للفئات المذكورة سلفا.

وأوضحت القنصلية الفرنسية أن إن إصدار التأشيرة المحتمل لا يضمن إمكانية السفر ودخول المنطقة، والتي لا تزال تحددها القيود المطبقة على الحدود.

5 commentaires sur “القنصلية الفرنسية بمراكش تبدأ استقبال ملفات طلب ‘الفيزا’

  1. 370106 851400Hi, you used to write outstanding articles, but the last several posts have been kinda boring I miss your super writing. Past several posts are just just a little out of track! 38800

  2. 812424 732209Hello I located the No cost Simple Shopping Icons Download | Style, Tech and Internet post really interesting therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the great job:) 827233

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :