مشاهدة : 2157

العمدة المنصوري: أتابع عملية إنقاذ ريان بتأثر ككل الأمهات

العمدة المنصوري: أتابع عملية إنقاذ ريان بتأثر ككل الأمهات


أبدت عمدة مدينة مراكش والوزير بالحكومة المغربية فاطمة الزهراء المنصوري تضامنها مع مأساة الطفل المغربي « ريان » العالق في جوف بئر عميق، ونشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أكثر من تدوينة في هذا الصدد.

وكتبت المنصوري في صفحتها قبل ساعات من اليوم انها تتابع ككل الأمهات عملية إنقاذ الطفل ريان باهتمام وتاثر كبيرين، وأضافت « ندعو الله أن تنتهي العملية بسلام وأن تعيده فرق الإنقاذ إلى حضن أمه سالما….قلوبنا معك صغيري ».

 

ومن جهته أدلى وزير النقل والتجهيز نزار بركة تضامنه أيضا مع ريان بصفته الحزبية من خلال بيان أصدره صبيحة اليوم، وقال أن الدولة وفرت جميع الامكانيات اللوجيستيكية لإنقاذ الطفل الصغير.

رئيس الحكومة المغربية السابق سعد الدين العثماني دون هو الاخر على صفحتة الرسمية بموقع « فيسبوك » تضامنا مع الطفل ريان وعائلته، ووصف عملية الإنقاذ بالمعقدة، حيث كتب « تتواصل عملية إنقاذ ⁧‫الطفل ريان‬⁩، التي تعد بالمناسبة، من أعقد عمليات الإنقاذ المماثلة بسبب تساقط وانجراف التربة، وطول المسافة »، وأضاف « نسأل الله السلامة والعافية لريان الذي منذ أن أعلن عن سقوطه‬⁩ في البئر، ونحن نتابع كمغاربة عملية الإنقاذ، أولا بأول. فاللهم رحمتك بالطفل ريان وبأسرته، وتحية للأطقم التي واصلت الليل بالنهار من أجل إنقاذه من الوقاية المدنية والأطقم الصحية والمهندسين والدرك الملكي والسلطات المحلية وغيرهم ممن يباشرون عملية تحتاج إلى الدقة والبراعة، ويبقى أملنا في الله تعالى أن يعين في إنقاذ ⁧‫#ريان ويعيده إلى أهله وكل المترقبين سالماً غانماً ».

ويذكر أن عملية إنقاذ الطفل ريان الذي علق في بئر ضيقة على عمق 32 متر تحت سطح الأرض قد دخلت الان مراحلها الأخيرة، وقد اختطفت مأساته أنظار العالم، وحبست أنفاس الملايين في أرجاء الأرض وتحظى بتتبع إعلامي استثنائي وطنيا ودوليا، ويتابعها عن كثب ويتفاعل معها مشاهير العالم وبسطاؤه.

4 commentaires sur “العمدة المنصوري: أتابع عملية إنقاذ ريان بتأثر ككل الأمهات

  1. 605702 172382Even though youre any with the lucky enough choices, it comes evidently, even though capture the fancy of the specific coveted by ly folks other useful you you meet may possibly nicely have hard times this certain issue. pre owned awnings 398177

  2. 416396 665221Not long noticed concerning your web internet site and are nonetheless already reading along. I assumed ill leave my initial comment. i do not verify what saying except that Ive enjoyed reading. Good weblog. ill be bookmarking maintain visiting this web web site actually generally. 481162

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :