مشاهدة : 2,209

السرعة تقتل..سيارة أجرة تتسبب في حادثة سير خطيرة بالشريفية


شهدت مدارة الشريفية الكائنة على الطريق المؤدية إلى مجموعة من المناطق التابعة باقليم الحوز، حادثة سير وصفت بالخطيرة قبل قليل من صباح اليوم الاحد.

 

وحسب المعلومات الواردة على جريدة مراكش الإخبارية، فقد تسبب سائق سيارة كبيرة كان متوجها صوب تاحناوت في الحادثة، بعدما كان يقود سيارته بسرعة مفرطة، ليدهس صاحب دراجة نارية، ويرسله في حالة جد خطيرة الى المستشفى.

 

ويشار أن الطرقات تعرف منذ يوم امس الجمعة مجموعة من حوادث السير، وذلك بفعل السرعة، خاصة من طرف أصحاب سيارات الأجرة الكبيرة وكذا الحافلات، الذين يحاولون الوصول بسرعة من أجل القيام برحلات اكثر، مستغلين ارتفاع نسبة الطلب مع عيد الاضحى.

2 commentaires sur “السرعة تقتل..سيارة أجرة تتسبب في حادثة سير خطيرة بالشريفية

  1. obviously like your website but you need to test the spelling on quite a few of your posts Several of them are rife with spelling problems and I to find it very troublesome to inform the reality on the other hand Ill certainly come back again

  2. Your writing has a way of resonating with me on a deep level. I appreciate the honesty and authenticity you bring to every post. Thank you for sharing your journey with us.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :