مشاهدة : 1103

السائقون المهنيون يستنكرون الزيادات المهولة في مادة الغازوال

السائقون المهنيون يستنكرون الزيادات المهولة في مادة الغازوال


عبر السائقون المهنيون، عن امتعاضهم من الاقصاء الذي طالهم  بخصوص الدعم الذي خصصته الحكومة لمهنيي النقل الطرقي، مؤكدين أنهم أكبر المتضررين من الزيادات المتتالية في أسعار المحروقات.

وذكرت النقابة الديمقراطية للنقل، في بلاغ لها، أن “السائق المهني تم إقصاؤه من الدعم الذي صرفته الدولة لمهنيي النقل، مما جعل هذه الفئة تشعر بالظلم وفقدان الأمل، خاصة وأنه يتحمل بشكل مباشر هذه الزيادات”. منددة بالزيادات المهولة في مادة الغازوال وكذلك أسعار المواد الغذائية الضرورية.

و طالبت النقابة بالتعجيل بدعم مادة الغازوال المهني على غرار باقي القطاعات، وتفعيل الشق المعنوي في قطاع سيارات الأجرة عبر إنشاء تعاونيات أو شركات مهنية يتم من خلالها إجبار المستغلين على الاعتراف بالسائق المهني وتمكينه من حقوقه.

 

3 commentaires sur “السائقون المهنيون يستنكرون الزيادات المهولة في مادة الغازوال

  1. 68021 800584Jane wanted to know though your girl could certain, the cost I merely informed her she had to hang about until the young woman seemed to be to old enough. But the truth is, in which does not get your girlfriend to counteract utilizing picking out her very own incorrect body art terribly your lady are generally like me. Citty style 828206

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :