مشاهدة : 2,421

امتحانات البكالوريا ، نجح ناصر وفشل إلياس

امتحانات البكالوريا ، نجح ناصر وفشل إلياس


 

لا حديث على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم، عقب الاعلان عن نتائج امتحانات الباكالوريا عن الموسم الدراسي 2023/2024، الا عن حصول ناصر الزفزافي المعتقل على خلفية أحداث الريف على شهادة الباكالوريا.

 

ووفق ما كشف والد ناصر الزفزافي عبر حسابه على الفايسبوك، فقد تمكن ابنه من نيل شهادة الباكالوريا بميزة حسن، بعدما اجتاز امتحان الموحد داخل اسوار سجن طنجة بنجاح، حيث تحصل على معدل 14.31.

 

وجاء في تدوينة احمد الزفزافي: “بعد 24 سنة من مغادرة ناصر الزفزافي لأقسام الدراسة، حصل على شهادة الباكالوريا لهذه السنة في شعبة الآداب والعلوم الإنسانية بميزة حسن”.

 

وكشف بعض الفاعلين الحقوقيين، أن التفوق الذي حصل عليه ناصر الزفزافي، يؤكد انه يعيش في ظروف إنسانية جيدة داخل سجن طنجة، وذلك عكس ما يروج من مغالطات.

 

وفي الوقت الذي تحصل فيه الزفزافي على شهادة الباكالوريا، كشف تقارير إعلامية بمنطقة الشمال، فشل السياسي والأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري، في اجتياز الامتحان الوطني الموحد، وذلك بالرغم من ترشحه، بعد تقديم ملف الترشح لاجتياز امتحان الباكالوريا الحرة، ضمن شعبة الآداب العلوم الإنسانية، وذلك بسبب تغيبه يوم الا

متحان.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :