الرميد يتراجع عن استقالته طاعة للملك


مشاهدة : 472

الرميد يتراجع عن استقالته طاعة للملك

أكد مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان، أنه قدم استقالته من المهمة الحكومية بعد أن اتعبه المرض واضناه العمل.

وقال الرميد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أن الله يشهد أنه « ما قدم استقالتي من المهمة الحكومية إلى رئيس الحكومة ، راجيا رفعها إلى جلالة الملك كما يقضي بذلك دستور المملكة إلا بعد أن أتعبني المرض، واضناني العمل، بما يكتنفه من صعوبات وما يشوبه من إكراهات، خاصة وأني أجريت إلى الآن ثلات عمليات جراحية خلال سنتين اثنتين”.

واسترسل الرميد في تدوينته: “غير أن جلالة الملك حفظه الله ، أبى إلا أن يتصل مساء يوم تقديم الاستقالة بكلمات أبوية تفوح بالحنان، وعبارات تشجيعية تتقاطر بندى المواساة، فكانت علاجا كافيا، وبلسما شافيا”، مضيفا “وقد عبر جلالته عن تمسكه باستمرار وزير دولته في تحمل المسؤولية وأداء الأمانة، فلم يكن أمامي إلا واجب الطاعة وسرعة الاستجابة.فشكرا لجلالة الملك حفظه الله”.

4 commentaires sur “الرميد يتراجع عن استقالته طاعة للملك

  1. 836533 216394If you are needing to produce alteration in an individuals llife, during i would say the Are typically Bodyweight peeling off pounds training course are a wide path in the direction of gaining any search. la weight loss 90819

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :