مشاهدة : 1036

الرشق بالحجارة يتْير الفوضى ويستنفر أمن إمنتانوت

الرشق بالحجارة يتْير الفوضى ويستنفر أمن إمنتانوت


 

عاشت شوارع مدينة إمنتانوت ليلة أمس الأربعاء 03 أبريل 2024 أعمال شغب وفوضى، كادت تنتهي بأضرار جسيمة على المواطنين وممتلكاتهم،  ما دفع السلطات المحلية بمدينة إمنتانوت إلى التدخل.

وحسب مصادر جريدة « مراكش الإخبارية »، فإن مراهقين وشباب ينتمون إلى حي « أفلانتلات » وحي « تازروت »، دخلوا في شجار عنيف بينهم وسط شوارع مدينة إمنتانوت، حيث تبادلوا فيها الرشق بالحجارة، في تحد لحرمة شهر رمضان المبارك، ووسط استياء عارم من الساكنة.

وأعرب عدد من المواطنين عن استنكارهم الشديد واستيائهم العميق لما يقدم عليه العشرات من الشبان المراهقين بحي « أفلانتلات » و « تازروت » من طرق أبواب المنازل ليلا، ورشق الأبواب بالحجارة، وقلب قمامات الأزبال، فضلا عن التلفظ بالألفاظ النابية وتبادل وابل من السب والشتم بالصوت العالي والمزعج في الشارع العام، وغيرها من الأفعال الصبيانية التي تزعج السكان وتكسر هدوء الحي، في مشاهد غير لائقة ومستفزة لأمن وطمأنينة الساكنة.

وطالب المتضررون بمدينة إمنتانوت من الجهات الأمنية بتشديد المراقبة على حي « أفلانتلات » و « تازروت »، والتدخل بشكل حازم لوضع حد لمثل هذه الأفعال الصبيانية، والضرب بيد من حديد على يد كل من سولت له نفسه إزعاج المواطنين وخلق الفوضى والشغب في الشارع العام.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :