الدعارة الحديثة.. برنامج مغربي يثير سخط المغاربة و مطالب بتدخل الأمن


مشاهدة : 441

الدعارة الحديثة.. برنامج مغربي يثير سخط المغاربة و مطالب بتدخل الأمن

فى الوقت الذى يستخدم فيه العالم التكنولوجيا وتطبيقاتها الحديثة فى التعلم والتطوير الذاتي، يجرى استغلالها من طرف الشباب المغاربة في نشر محتويات مخلة، والترويج لما أصبح يطلق عليها ب »الدعارة الحديثة »، وتسهيل العثور على الفتيات او الفتيان لربط علاقات غير شرعية.

 

ولعل خير مثال لهذا، هو النسخة المغربية من برنامج الامريكي bling dating y by outfit  » التواعد الاعمى عن طريق الملابس  » ، والذي أطلقته إحدى قنوات اليوتيوب المغربية، المختصة في البرامج الحوارية الشبابية .

 

ويكمن الهدف من هذا البرنامج في بحث فتاة مغربية شبه عارية عن شريك لمواعدته، من بين 4 مشاركين من الشباب، حيث يتم إخفاء الجزء العلوي من أجسادهم، ليتم إختياره بناءا عن إجاباته على بعض الأسئلة التي تظهر نسبة تحرره الإجتماعي والديني، وبناءا ايضا على اختياراته لملابسه، خاصة السروال والحذاء .

 

وفور عرض الحلقة الأولى من هذا البرنامج، إنهالت عليها آلالاف التعليقات الغاضبة، وتداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي لقطات منه، الشيء الذي أثار غضب المغاربة، حيث تعالت المطالب بالتدخل السريع للسلطات الأمنية، من أجل القاء القبض على منتجي وصناع هذا العمل .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :