مشاهدة : 2155

الجمعيات الجهوية للمطاعم السياحة تلتئم بمراكش  وتطالب التدخل العاجل لإنقاذ القطاع

الجمعيات الجهوية للمطاعم السياحة تلتئم بمراكش وتطالب التدخل العاجل لإنقاذ القطاع


عقب التصريحات الأخيرة لوزير السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني خلال الجلسة العمومية ليوم الاثنين 20 دجنبر 2021، طالب مهنيو المطاعم السياحية المصنفة عقد لقاء مستعجل مع الوزيرة المسؤولة عن القطاع من أجل تقديم توضيحات حول الوضع الذي يعرفه القطاع.

وعقدت الجمعيات الجهوية للمطاعم السياحية بالمغرب  لقاء مستعجلا  الثلاثاء الماضي بمدينة مراكش، تدارسوا من خلاله وضعية القطاع خصوصا بعد استبعادهم من إي إجراء للدعم والمواكبة. كما أوضحوا أنهم يعيشون في وضعية خطيرة حيث لجاؤا إلى الإقتراض لضمان استمرارية أنشطتهم، موضحين أنهم لن يستطعوا الإستمرار في حالة لم يتم انخاذ التدابير المناسبة لإنقاذ القطاع.

وبهذا الخصوص طالب المهنيون إلغاء الضرائب برسم 2020/2021 ، مذكرين أنهم كانوا في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة، حيث شاركوا في جميع عمليات التضامن الوطني لمجابهة الأزمة بتقديم آلاف الوجبات والمشاركة والمساهمة في صندوق تدبير الجائحة.

5 commentaires sur “الجمعيات الجهوية للمطاعم السياحة تلتئم بمراكش وتطالب التدخل العاجل لإنقاذ القطاع

  1. 704294 511861When I originally commented I clicked the « Notify me when new comments are added » checkbox and now each time a comment is added I get several emails with the same comment. Is there any way you can remove me from that service? Appreciate it! 312771

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :