البام يضع « تخريجة الاندماج » لتفادي نزول الكوكب إلى الهواة


مشاهدة : 3774

البام يضع « تخريجة الاندماج » لتفادي نزول الكوكب إلى الهواة

 

 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7″، أن كل من رئيس الجهة سمير كودار بمعية عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، قد وضعا خطة بديلة لتفادي نزول الكوكب المراكشي إلى قسم الهواة، بعد فشل مكتبه المسير الذي يقوده رضوان حنيش في الإبقاء عليه في القسم الاحترافي الثاني بعد موسم كارثي.

 

ذات المصدر أضاف أن الاجتماع الأخير الذي عقد بحضور كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وسمير كودار ورضوان حنيش وشقيقه طارق، إضافة إلى الرئيس السابق للكوكب فؤاد الورزازي، تم فيه الاتفاق على إدماج الكوكب المراكشي مع فريق الاتفاق مقابل الاستمرار باسم الكوكب والحفاظ على ألقابه وتاريخه، فيما سيتم اقبار الفريق المحمودي الذي صعد إلى القسم الاحترافي الثاني، وذلك من أجل أن يستمر فارس النخيل في هذا القسم، مع تقديم ضمانات لصعوده الموسم القادم إلى القسم الاحترافي الأول واعادته للتوهج وطنيا وقاريا.

 

ووفق مصدر مطلع مقرب من سعيد الشرع، فالأخير لم يتم استدعاءه للاجتماع، حيث تمارس عليه ضغوطات من أجل قبول العرض المقدم من أجل السماح بالاندماج، وذلك بمنحه منصب في المكتب المسير القادم للكوكب المراكشي وتمكينه من المبلغ الذي يدين به لنادي الاتفاق المراكشي، مع الإشارة من ذات المصدر أنه يرفض نهائيا المقترح إلى حدود كتابة هاته الأسطر.

 

وفور نشر الخبر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، شهد الأخير انقساما بين جماهير فريق الكوكب المراكشي، التي رفض جزء منها مقترح الاندماج كونه سيسيء للنادي على حد تعبيرهم، بالمقابل جزء آخر رحب بالفكرة بعد التأكيد على استمرار الكوكب المراكشي في القسم الاحترافي الثاني، وتبقى الأيام القليلة القادمة كفيلة بتحديد مصير هذا الاندماج.

 

 

 

 

 

3 commentaires sur “البام يضع « تخريجة الاندماج » لتفادي نزول الكوكب إلى الهواة

  1. 992667 253913Reasonably unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, web site theme . a tones way for your customer to communicate. Nice task.. 111317

  2. 854034 769986This Los angeles Weight Loss diet happens to be an low and flexible going on a diet application meant for normally trying to drop the weight as effectively within the have a considerably healthier lifetime. shed weight 21089

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :