الاتفاق يفك ارتباطه بمدربه الدنيبي ويعين خليفته بسرعة


مشاهدة : 374

الاتفاق يفك ارتباطه بمدربه الدنيبي ويعين خليفته بسرعة

 

علم موقع « مراكش7″، أن مسؤولي نادي الاتفاق المراكشي، قد قرروا فك الارتباط بالتراضي مع المدرب عزيز الدنيبي، وذلك على إثر نشوب خلاف بين الأخير والرئيس سعيد الشرع، بحكم الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق، والتي أرخت بظلالها على مستوى اللاعبين خاصة في الدورات الأخيرة من بطولة القسم الاحترافي الثاني، حيث حصد نتائج سلبية من بينها الهزيمة القاسية أمام واد زم بخماسية مقابل هدف.

وقد سارع مسؤولو الفريق المحمودي في خلافة عزيز الدنيبي، الذي أشارت مصادرنا أنه هو من طلب اعفاءه من منصبه، حيث اسندت مهمة القيادة للمدرب حسن الركراكي، الذي راكم عدة تجارب خاصة في القسم الاحترافي الثاني، آخرها الموسم الماضي مع شباب المسيرة وقبلها مع شباب ابن جرير.

ويشار أن رفقاء هشام المحمصاني، قد انهوا مرحلة الذهاب في المرتبة السابعة برصيد 21 نقطة، حيث انتصروا في اربع مواجهات، وتعادلوا في ثمانية، فيما انهزموا في ثلاثة.

3 commentaires sur “الاتفاق يفك ارتباطه بمدربه الدنيبي ويعين خليفته بسرعة

  1. 470837 454485Empathetic for your monstrous inspect, in addition Im just seriously good as an alternative to Zune, and consequently optimism them, together with the very very good critical reviews some other players have documented, will let you determine whether it does not take correct choice for you. 712963

  2. 4892 97514An fascinating discussion might be valued at comment. I do believe which you simply write read far more about this subject, it might not often be a taboo subject but normally persons are too couple of to dicuss on such topics. To a higher. Cheers 94219

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :