الاتفاق المراكشي يحقق رسميا الصعود للقسم الاحترافي الثاني


مشاهدة : 409

الاتفاق المراكشي يحقق رسميا الصعود للقسم الاحترافي الثاني

حقق الاتفاق المراكشي، بشكل رسمي، الصعود إلى القسم الوطني الاحترافي الثاني، بعد تعادله السلبي أمام ضيفه شباب قصبة تادلة، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم السبت بملعب قطب المواطن بالمحاميد، لحساب الجولة 29 من بطولة القسم الوطني للهواة.
وفور صافرة الحكم النهائية عمت فرحة عارمة بين مكونات النادي واللاعبين، احتفالا بتحقيق هذا الانجاز التاريخي، بعد ثلاث مواسم استثنائية للفريق المحمودي تمكن خلالها من الصعود من القسم الوطني الثاني هواة إلى القسم الاحترافي الثاني.
وقد رفع الاتفاق المراكشي رصيده من النقاط إلى 56 نقطة، على بعد جولة واحدة من النهاية، حصدها من 16 انتصارا و8 تعادلات و5 هزائم.

5 commentaires sur “الاتفاق المراكشي يحقق رسميا الصعود للقسم الاحترافي الثاني

  1. 304541 92211Oh my goodness! a fantastic post dude. Thanks a whole lot Nevertheless I will probably be experiencing trouble with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Is there everyone acquiring identical rss issue? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 963833

  2. 856710 412157Hello there! I could have sworn Ive been to this blog before but soon after checking by means of some of the post I realized it is new to me. Anyhow, Im undoubtedly glad I located it and Ill be bookmarking and checking back frequently! 10791

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :