مشاهدة : 2,094

الإصابة تهدد مشاركة البلجيكي ديفيد غوفين حامل لقب بطولة مراكش للتنس في دورة هذه السنة

الإصابة تهدد مشاركة البلجيكي ديفيد غوفين حامل لقب بطولة مراكش للتنس في دورة هذه السنة


 

تعرض لاعب كرة المضرب البلجيكي ديفيد غوفين، إلى إصابة جديدة في الركبة اليسرى، والتي كانت سببا في خروجه منذ أيام من بطولة مارسيليا المفتوحة للتنس، ومن المحتمل أن تبعده عن الملاعب لأكثر من شهر، الأمر الذي قد يهدد مشاركته في جائزة الحسن الثاني بمراكش التي تنطلق بداية الشهر المقبل، وهو الذي توج بلقبها في السنة الماضية.

وقد أعلن المصنف الأول في بلجيكا و40 في العالم، رسميا، انسحابه من بطولة « الماسترز 1000 » في إنديانا ويلز، في الفترة من 8 إلى 19 مارس الجاري، وبطول ميامي، في الفترة من 27 مارس إلى 2 أبريل المقبل، لكنه لا يزال يأمل في السفر إلى مراكش من أجل الدفاع عن لقبه.

وتتمثل خطة اللاعب غوفين، حاليا، في التحضير الجيد خلال فترة الراحة من أجل التعافي بسرعة واسترجاع إمكانياته الكاملة لبدء موسمه المفضل، على وجه التحديد، حتى يكون جاهزا لخوض المنافسات قبل يوم 03 أبريل 2023، موعد انطلاق جائزة الحسن الثاني الكبرى في مراكش.

6 commentaires sur “الإصابة تهدد مشاركة البلجيكي ديفيد غوفين حامل لقب بطولة مراكش للتنس في دورة هذه السنة

  1. 761172 108834There a few interesting points over time here but I dont know if I see them all center to heart. There exists some validity but Let me take hold opinion until I appear into it further. Very very good post , thanks and now we want more! Included with FeedBurner at the same time 380104

  2. 144460 613265It is actually a cool and helpful piece of info. Im glad which you merely shared this beneficial details with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 188023

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :