الأمانة توزع دعم ‘راميد’ لسكان القرى النائية بالحوز عبر وكالات متنقلة


مشاهدة : 425

الأمانة توزع دعم ‘راميد’ لسكان القرى النائية بالحوز عبر وكالات متنقلة

 

شرعت صباح اليوم الخميس، وكالة الأمانة للقروض الصغرى في الحوز، في توزيع دعم « راميد » الذي تقدمه الدولة للساكنة المقيمة في الوسط القروي، وعلى الخصوص في المناطق النائية والمعزولة.

وستشمل هذه المبادرة التي دعت اٍليها السلطات الاقليمية للحوز تحت اٍشراف عامل اٍقليم الحوز، رشيد بنشيخي، جماعات تمكرت وايت سيدي داود، وايت فاسكا، وايت حيكم، وتديلي مسفيوة، وستي فاطمة، وابادوا، والتوامة وزرقطن.

وقد شرعت وكالة الأمانة للقروض الصغرى في توزيع الدعم لفائدة المنخرطين في »راميد » انطلاقا من جماعة تزارت تحت اشراف السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال القوات المساعدة باٍشراف مباشر من قائد القيادة الذي يواكب هذه العملية التي عرفت احتراما كبيرا للإجراءات المتخذة لمنع تفشي وباء كورونا.

وتأتي هذه المبادرة أيضا في إطار تعبئة الجهود من أجل إنجاح عملية الدعم الموجهة للساكنة الهشة التي أطلقت تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، موردة أن قرارها يستهدف المستفيدين في العالم القروي.

وتعمل الوكالة على توظيف وكالاتها المتنقلة لتسهيل ولوج الساكنة الهشة المقيمة في الوسط القروي، خاصة في المناطق النائية، للمس

اعدات المالية التي تمنحها الدولة، اٍذ ستستمر هذه العملية الى غاية استفادة الجميع من المساعدات المالية لفائدة أصح

اب « راميد » التي منحتهم لهم الدولة في اٍطار دعم صندوق كورونا.

وتهيب السل

طات الاقليمية بالمواطنين و المواطنين المنخرطين في « راميد » احترام الاجراءات المتخذة للوقاية من راميد، وتفادي الاكتظاظ والازدحام، اٍذ سيتم استهداف جميع المناطق القروية النائية بالاقليم.

7 commentaires sur “الأمانة توزع دعم ‘راميد’ لسكان القرى النائية بالحوز عبر وكالات متنقلة

  1. 330544 30414Fantastic beat ! I would like to apprentice whilst you amend your internet site, how can i subscribe for a weblog web site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent concept. 68364

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :