مشاهدة : 2129

عامل اٍقليم شيشاوة يقف على جهود السلطات الأمنية والصحية لمحاصرة وباء كورونا

عامل اٍقليم شيشاوة يقف على جهود السلطات الأمنية والصحية لمحاصرة وباء كورونا


 

قام بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة، خلال اليومين الماضيين بزيارة إلى مركز جماعة سيدي المختار، حيث عاين خلال زيارته بزيه العسكري تطبيق حالة الطوارئ الصحية بمركز سيدي المختار، بحضور قائد قيادة سيدي المختار ومسؤولي سرية الدرك الملكي. كما كانت الزيارة مناسبة لعامل الإقليم للإطلاع على وضعية السوق ميدانيا ومدى وفرة المواد الغذائية الأساسية والتواصل مع التجار.

وجاء تحرك عامل شيشاوة من أجل الوقوف على جهود السلطات على مستوى تراب عمالة الإقليم لتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك بتتبع الأوضاع العامة وفي صدارتها الحالة الوبائية والتقارير اليومية للدوريات المشتركة على مستوى باشويتي امنتانوت وشيشاوة وباقي القيادات.

وأعطى عامل الإقليم تعليماته الصارمة لممثليه الترابيين بالعمل كل من موقعه على تيسير مهمة سحب المستفيدين لحوالاتهم بما يضمن السلامة الصحية والوقائية تحقيقا لمبدأ الصحة العامة من جهة، كما سهر شخصيا على التنسيق مع ممثلي المؤسسات البنكية بالإقليم لإنجاح عملية سحب المستفيدين لأموالهم.

وبمدينة شيشاوة وعلى بعد أقل من 48 ساعة عن شهر رمضان المبارك، وقف العامل الإقليمي بمعية مساعديه على التدابير الاستباقية لتنظيم أسواق الأحياء، وذلك بكل من “سويقة حي النهضة” و”سوق الخير النموذجي”، حيث أعطى تعليماته لباشا المدينة والمصالح الجماعية ببلدية شيشاوة للوقوف الميداني على احترام المسافة الاجتماعية بين التجار والمواطنين والحيلولة دون تكدس “الفراشة”، لما يشكله هذا الأخير من تهديد حقيقي للصحة العامة بالمدينة أمام طبيعة فيروس كورونا المعدي.

و يتابع العامل الكراب منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية من مكتبه وعلى رأس كل ساعة الوضع الصحي بالدرجة الأولى بتنسيق مع المندوب الإقليمي ومدير المستشفى الإقليمي، والملف الاجتماعي المتعلق بتوزيع المساعدات الغذائية من طرف المحسنين والشركات المواطنة وفعاليات المجتمع.

3 commentaires sur “عامل اٍقليم شيشاوة يقف على جهود السلطات الأمنية والصحية لمحاصرة وباء كورونا

  1. 314861 826741This sort of considering develop change in an individuals llife, building our Chicago Pounds reduction going on a diet model are a wide actions toward generating the fact goal in mind. shed weight 269874

  2. 757780 731017Aw, i thought this was an extremely great post. In notion I would like to invest writing in this way moreover – taking time and actual effort to manufacture a quite good article but exactly what do I say I procrastinate alot and no means apparently go completed. 652941

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :