الأساتذة المتعاقدون بمراكش يعتصمون احتجاجا على تهرب مدير الأكاديمية


مشاهدة : 344

الأساتذة المتعاقدون بمراكش يعتصمون احتجاجا على تهرب مدير الأكاديمية

كشف المجلس الجهوي للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين في بلاغ أصدره صباح اليوم السبت، عن خوض اعتصام مفتوح أمام مقر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، بعد ساعات قليلة من اصدار بيان من الأكاديمية، تنفي من خلاله دعوة الأساتذة للجلوس على طاولة الحوار.

وعبرت التنسيقية عن امتعاضها، مما أقدمت عليه الأكاديمية، حيث حملتها مسؤولية ما قامت به، داعية عموم الأساتذة وأطر الدعم المفروض عليهم التعاقد، متدربين وممارسين المتواجدين بمراكش وبالقرب منه بالالتحاق بالمعتصم الذي يخوضه الأساتذة والأستاذات وأطر الدعم المفروض عليهم التعاقد بالجهة أمام مقر الأكاديمية انطلاقا يومه السبت.

واعتبر المجلس الجهوي للتنسيقية أن مدير الأكاديمية تهرب من الحوار الذي دعى له، بعلم وإشراف السلطات العمومية التي واكبت معتصم يومي 11 و12 ماي 2022، والتي أخدت على عاتقها العمل على عقد جلسة حوار لحل المشاكل التي يتخبط فيها الأساتذة و أطر الدعم المفروض عليهم التعاقد بجهة مراكش آسفي والتي فاقت كل الحدود.

ويشار أن الأساتذة المتعاقدين بجهة مراكش أسفي قد خاضوا وقفة احتجاجية بداية الأسبوع الجاري مصحوبة باعتصام مفتوح، قبل أن يتم تعليقه بدعوى الوصول إلى اتفاق مع مدير الأكاديمية لعقد اجتماع قصد عرض مطالبهم.

6 commentaires sur “الأساتذة المتعاقدون بمراكش يعتصمون احتجاجا على تهرب مدير الأكاديمية

  1. I believe what you published was actually very reasonable.
    But, what about this? what if you were to write a killer post title?

    I am not suggesting your information isn’t good, but what if you added a title that grabbed folk’s attention? I mean الأساتذة
    المتعاقدون بمراكش يعتصمون
    احتجاجا على تهرب مدير
    الأكاديمية – مراكش الاخبارية is kinda boring.

    You might look at Yahoo’s front page and note how they create post headlines to grab people to click.

    You might try adding a video or a related pic or two to get people interested about what you’ve written. Just my opinion, it could make your
    posts a little bit more interesting.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :