مشاهدة : 2574

اختيار قرية سيدي كاوكي ضمن قائمة « أفضل القرى السياحية في العالم 2021 »

اختيار قرية سيدي كاوكي ضمن قائمة « أفضل القرى السياحية في العالم 2021 »


تم اختيار القرية البيئية سيدي كاوكي، بالقرب من مدينة الصويرة، من بين « أفضل القرى السياحية في العالم 2021″، حسب قائمة أصدرتها منظمة السياحة العالمية.

وأقرت الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، التي تنعقد حاليا في مدريد عوض مراكش، بأفضل الأمثلة على القرى التي تجعل السياحة مصدرًا للفرص ومحركًا للتنمية المستدامة ، بما في ذلك سيدي كاوكي.

وقد حصلت 44 قرية في 32 دولة عبر العالم على هذا الاعتراف من طرف المنظمة، بفضل مواردها الطبيعية والثقافية بالإضافة إلى إجراءاتها المبتكرة والتحويلية والتزامها بتوسيع السياحة، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

وقد تم تقييم القرى من قبل لجنة استشارية مستقلة حسب مجموعة من المعايير، تتجلى في الموارد الثقافية والطبيعية، تعزيز الموارد الثقافية والحفاظ عليها، الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، إمكانات تنمية السياحة وتكامل سلسلة القيمة، الحوكمة وتحديد أولويات السياحة، وكذا البنية التحتية والتواصل والصحة والسلامة و الأمان.

6 commentaires sur “اختيار قرية سيدي كاوكي ضمن قائمة « أفضل القرى السياحية في العالم 2021 »

  1. 488306 994985Considerably, the story is in reality the greatest on this noteworthy topic. I agree together with your conclusions and will eagerly watch forward to your next updates. Saying nice 1 will not just be sufficient, for the great clarity inside your writing. I will immediately grab your rss feed to stay privy of any updates! 698492

  2. 633206 770937Empathetic for your monstrous inspect, in addition Im just seriously good as an alternative to Zune, and consequently optimism them, together with the very very good critical reviews some other players have documented, will let you determine whether it does not take proper choice for you. 743602

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :