إلغاء الحكم الإبتدائي الصادر في حق الرئيس للسابق لجماعة آيت داوود بالصويرة


مشاهدة : 577

إلغاء الحكم الإبتدائي الصادر في حق الرئيس للسابق لجماعة آيت داوود بالصويرة

قررت غرفة الجنايات الإستئنافية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، اليوم الخميس 17 دجنبر الجاري، إلغاء الحكم الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية لدى نفس المحكمة في حق كل من الرئيس السابق لجماعة آيت داوود بإقليم الصويرة سعيد شالة، الذي ترأس هاته الجماعة خلال الولاية 2009/2001 خلفا لأبيه محمد شالة الذي توفي قبل صدور حكم غرفة الجنايات الابتدائية في حقه وفي حق نجله من أجل جناية تبديد الأموال العمومية، وذلك إلى جانب الرئيس الحالي لجماعة بوزمور بإقليم الصويرة، من أجل المشاركة في تبديد الأموال العمومية.

وفد تم الحكم على المتهمين في هذا الملف بسنة حبسا موقوفة التنفيذ، وذلك بعد أن تم الحكم عليهم من طرف غرفة الجنايات الابتدائية بالجبس النافذ والغرامة المالية.

ويتابع المتهمون الثلاثة، من أجل جناية تبديد أموال عمومية والمشاركة في ذلك، وذلك بعد أن عمد رئيس الجماعة السابق إلى حذف مجموعة من الممتلكات التي تعود لملكية الجماعة من سجل إحصاء الممتلكات الجماعية.

5 commentaires sur “إلغاء الحكم الإبتدائي الصادر في حق الرئيس للسابق لجماعة آيت داوود بالصويرة

  1. 119298 611553I discovered your blog site on google and check just a few of your early posts. Proceed to sustain up the outstanding operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Data Reader. Seeking forward to reading far more from you in a even though! 646924

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :