مشاهدة : 2,176

إدريس حنيفة يهاجم المدرب الحيمر : »رضوان أساء لسمعة الكوكب وشوش على الفريق »

إدريس حنيفة يهاجم المدرب الحيمر : »رضوان أساء لسمعة الكوكب وشوش على الفريق »


 

هاجم رئيس نادي الكوكب الرياضي المراكشي إدريس حنيفة، خلال الجمع العام العادي، الذي يعقد في هذه الاثناء بقاعة الندوات بفندق سوفيتيل، المدرب السابق للفريق رضوان الحمير.

وتوجه المنخرط بنادي الكوكب، فيصل بوجغاض، بسؤال حول الأسباب وراء التخلي عن خدمات رضوان الحيمر المدرب السابق، حيث أرجعها في البداية الى الحصيلة التقنية، مشيرا أن الحيمر ضيع 15 نقطة خلال المباريات 12 التي قاد فيها الفريق، بالمقابل عادل الراضي ضيع 14 نقطة من أصل نفس عدد اللقاءات.

وأضاف إدريس حنيفة، أنه الى جانب الحصيلة التقنية، فقد قام رضوان الحيمر بمجموعة من الممارسات التي عجلت برحيله، على غرار خلافاته المتواصلة مع حكام المباريات، وكذا توقيفه في عدة مناسبات، وهو ما اعتبره إساءة لسمعة النادي.

وجاء أيضا في حديث رئيس النادي، أن رضوان الحيمر قد رفض مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين استقدمهم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، من بينهم اللاعب « ماديكي »، الذي حمل قميص فريق اتحاد طنجة، وقدم مستويات جيدة.

واختتم إدريس حنيفة حديثه، بتوجيه اتهام مباشر لرضوان الحمير، كونه قد قام بالتشويش على الفريق منذ رحيله، وهو ما انعكس سلبا على النتائج المحصلة.

 

Un commentaire sur “إدريس حنيفة يهاجم المدرب الحيمر : »رضوان أساء لسمعة الكوكب وشوش على الفريق »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :