مشاهدة : 1134

إحداث خط سككي مباشر بين آسفي ومراكش موضوع سؤال كتابي موجه لوزير النقل واللوجيستك

إحداث خط سككي مباشر بين آسفي ومراكش موضوع سؤال كتابي موجه لوزير النقل واللوجيستك


طالبت البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، نادية بوزندوفة في سؤال كتابي وجهته لوزير النقل واللوجيستيك، بإحداث خط سككي مباشر يربط مدينة آسفي بالمدن المتواجدة على محور الدار البيضاء- فاس.

 وقالت البرلمانية، إن سكان مدينتها ممن يرغبون في التنقل عبر القطار إلى مدن الدار البيضاء، أو فاس وغيرها من المدن الموجودة على المحور نفسه، يضطرون للتوجه إلى مدينة بن جرير من أجل تغيير القطار قبل السفر إلى المدن المقصودة.
وكشفت أن هذا المسار يتسبب في إرهاق المسافرين. وفي سؤال ثاني وجهته لوزير النقل، طالبت أيضا بإحداث خط سككي مباشر يربط أسفي بمدينة مراكش.
وأشارت إلى أن الساكنة تشتكي من غياب خط سككي يربط مدينتي آسفي ومراکش. خاصة أن التنقل كثيف بين المدينتين، سواء من أجل الدراسة أو التطبيب أو غيرها من الأغراض اليومية.

4 commentaires sur “إحداث خط سككي مباشر بين آسفي ومراكش موضوع سؤال كتابي موجه لوزير النقل واللوجيستك

  1. 295954 648035Oh my goodness! an excellent post dude. Thank you Even so Im experiencing problem with ur rss . Do not know why Cannot register for it. Could there be any person obtaining identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 927883

  2. 293456 376815Official NFL jerseys, NHL jerseys, Pro and replica jerseys customized with Any Name / Number in Pro-Stitched Tackle Twill. All NHL teams, full range of styles and apparel. Signed NFL NHL player jerseys and custom team hockey and football uniforms 756526

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :