أمن ابن جرير يحد من نشاط مجرم خطير مختص في سرقة المحلات


مشاهدة : 413

أمن ابن جرير يحد من نشاط مجرم خطير مختص في سرقة المحلات

علم موقع « مراكش7 » أن مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن جرير، قد تمكنت هذا الأسبوع من ايقاف شاب في عقده الثاني، مختص في سرقة المحلات التجارية.

ووفق ذات المصدر، فقد تم التعرف على المشتبه فيه بعد فتح تحقيق معمق من فرقة الأبحاث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية، وذلك على إثر التوصل بعديد الشكايات الخاصة بعمليات سرقة متفرقة، استهدفت محلات بأحياء مختلفة بمدينة ابن جرير، حيث جرى إيقافه بعد وضع كمين محكم.

وقد اعترف الموقوف الذي يقطن بمدينة الدار البيضاء ويسافر صوب ابن جرير لتنفيذ عمليات السرقة بالتهم الموجهة إليه، وذلك على ضوء تصريحاته واعترافاته الطوعية بعد حجز الملابس التي كان يرتديها وقت اقترافه للسرقة من داخل المكتبة، وكذا الادوات التي يستعملها في تكسير الاقفال والتي يتخلص منها بعناية في الخلاءات المتاخمة لخط السكة الحديدية.

كما  تم ايقاف قاصر من ابناء الحي الجديد، الذي كان يأتمنه على المسروقات ويكلفة بالتصرف في عملية بيعها حيث ارجع ما تبقى من المسروقات لاصحابها، فيما قدم الموقوفين امام النيابة العامة باسثئنافية مراكش.

ويشار أن مدينة ابن جرير عرفت في بداية يوليوز الماضي سرقة اقترفت ليلا من داخل أحد المحلات التجارية بشارع محمد السادس، واستهدفت هذه السرقة مبلغا ماليا مهما وبطائق للتعبئة، كما تم تسجيل الأسبوع الفارط ثلاث عمليات سرقة ليلا،  الأولى استهدفت مكتبة بحي جنان الخير، والثانية محلا معدل لبيع التبغ، والمواد الغذائية، والثالثة استهدفت محلا معدا للجزارة و كليهما بحي الرياض1.

2 commentaires sur “أمن ابن جرير يحد من نشاط مجرم خطير مختص في سرقة المحلات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :