مشاهدة : 1108

أعضاء شبكة « ميداس » الدولية يلتئمون بمراكش

أعضاء شبكة « ميداس » الدولية يلتئمون بمراكش


 

التأم أزيد من 400 شخص من أعضاء شبكة ميداس الدولية، شهر نونبر الجاري في مراكش، بمناسبة المؤتمر السنوي للشركة الذي لم ينعقد منذ سنة 2019 في لشبونة بسبب الجائحة.

وقد حضر أصحاب الفروع والموردون والشركاء والموظفون في مؤتمر مراكش للاستمتاع بلحظات استثنائية في بيئة شاعرية ومشاركة رؤية مشتركة حول مستقبل الشبكة.

وأتاح المؤتمر أيضا فرصة تنظيم اجتماعات من أجل تمكين جميع الفاعلين في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والمنتجات والمشتريات والتسويق والموارد البشرية من التدخل وتقديم مشاريعهم.

وقد كان هذا الاجتماع، الذي غاب لثلاث سنوات متتالية، ذا أهمية بالغة للكشف عن الانجازات ونقاط تحسين الشبكة بالإضافة إلى خطة عمل السنوات الخمس المقبلة.

ويشار أن « ميداس » هي شركة عالمية مختصة في إدارة إصلاح وصيانة السيارات، تعمل وتطور مفهوما أصليا للمراكز الحديثة والمحلية، ومتخصصة في بيع منتجات وخدمات الصيانة والتشخيص ومساعدة سائقي السيارات في تنقلهم وإدارة سياراتهم.

5 commentaires sur “أعضاء شبكة « ميداس » الدولية يلتئمون بمراكش

  1. 714999 515553Couldn?t be designed any greater. Reading this post reminds me of my old room mate! He always kept talking about this. I will forward this report to him. Pretty certain he will possess a very good read. Thanks for sharing! 534466

  2. 822800 198919Hey very good weblog!! Man .. Beautiful .. Remarkable .. I will bookmark your site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous helpful information here inside the post, we need develop much more techniques on this regard, thanks for sharing. 632891

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :