أعضاء المجلس الجماعي بالصويرة يوافقون على تبني ملاحظات و آراء المواطنين بخصوص مشروع تصميم التهيئة


مشاهدة : 503

أعضاء المجلس الجماعي بالصويرة يوافقون على تبني ملاحظات و آراء المواطنين بخصوص مشروع تصميم التهيئة

محمد هيلان/عدسة سعيد احتوش

 

عقد المجلس الجماعي للصويرة صباح يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الجلسة الخامسة و الأخيرة من دورته العادية و المخصصة للتداول بشأن مشروع تصميم التهيئة لمدينة الصويرة ،حيث وفي هذا الإطار تم فتح بحث عمومي علني لمدة دامت شهر أختتمت الجمعة الماضية 23 أكتوبر الجاري ، وقد تم تسجيل تعرضات حول هذا المشروع تعدت 400 تعرض.


وقد شكلت هذه الجلسة التي حضرها ممثل السلطات المحلية في شخص باشا المدينة ، و مدير الوكالة الحضرية بالصويرة بالإضافة الى لجنة التعمير للمجلس ، و مديرية المصالح الجماعية، و بعض الموظفين التابعين للمجلس الجماعي بالصويرة، فرصة أخرى لتجديد تشبث المجلس بالتوجهات الاستراتيجية لمشروع تصميم التهيئة الكفيلة بإقلاع إقتصادي و إنعاش قطاع التعمير ،مع تحقيق العدالة المجالية بالنفوذ الترابي للجماعة.

 

وقد تضمن تقرير لجنة التعمير ملاحظات المجلس الجماعي في هذا الباب ، كما تم التأكيد على الضمانات لإخراج هذا المشروع الى حيز الوجود أخدا بعين الإعتبار تعرضات الساكنة المحلية و ملاحظات المجلس التي تعكس الاستجابة لإنشغالات المواطنين على مستوى السكن و الشغل بالدرجة الأولى.
وفي اختتام الجلسة أجمع اعضاء المجلس الحاضرين على تبني ملاحظات و إقتراخات و إلتماسات المجلاس الجماعي للمدينة على أن تعرض هذه التعرضات و الملاحظات في غضون شهر من اليوم على أنظار لجنة تتكون من عمالة إقليم الصويرة و المجلس الجماعي للمدينة ثم الوكالة الحضرية ، وستكون المهمة الأساسية لهذه اللجنة تتجلى في في دراسة الحصيلة و البث في شأنها.

3 commentaires sur “أعضاء المجلس الجماعي بالصويرة يوافقون على تبني ملاحظات و آراء المواطنين بخصوص مشروع تصميم التهيئة

  1. 787374 761007The truth is and see if the Hcg diet protocol and as a consequence HCG Drops certainly are a in fact quick approach to be able to shed pounds; whilst the healthy diet has a strong will most likely moreover sizable focus to undertake positive. hcg diet drops 956488

  2. 106550 565512I enjoyed reading this a lot I actually hope to read much more of your posts in the future, so Ive bookmarked your weblog. But I couldnt just bookmark it, oh no.. When I see quality websites like this one, I like to share it with others So Ive produced a backlink to your website (from 890419

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :