أضخم 5 أفلام ستطرحها منصة « نتفليكس » سنة 2022


مشاهدة : 354

أضخم 5 أفلام ستطرحها منصة « نتفليكس » سنة 2022

تستعد منصة البث الإلكتروني نتفلكس لطرح  كم ضخم من الأفلام  و المسلسلات الجديدة، وتتنوع موضوعات هذه الأفلام ما بين الأكشن  والمغامرات  والتشويق  أو أفلام السير الذاتية، وكذلك الرومانسية  والقصص الإنسانية.

وفي هذا الصدد  نقترح عليكم  أبرز الأفلام  العالمية  التي  يمكن  مشاهدتها على  نتفليكس  لسنة  2022ّ:

The motherandroid: قصة خيالية  مثيرة  تدور أحداثها  في المستقبل  القريب  حيث  تشرع  جورجيا  و زوجها  سام  في رحلة  محفوفة  بالمخاطر بعدما دخول  بلدهم في حرب  غير غير متوقعة  ضد شكل من أشكال الذكاء الإصطناعي  وعلى سام و جورجيا  أن  يواجها  جيشا  من  الروبوتات  أثناء محاولتهما إيجاد مكان  آمن  لتضع جورجيا  فيه طفليهما.

Brazen: تدور أطوار الفيلم حول حدث مقتل أخت الكاتبة وخبيرة الجريمة جريس، حيث  تقرر هذه الأخيرة التحقيق  في مقتل أختها رغم تحذير المحقق « آد » لها من خطورة الخوض في هذه القضية.

Munich The Edge of wear:  الفيلم مقتبس عن أفضل الكتب مبيعا ل »روبرت هاريس » تدور أحداثه  في خريف عام 1938 حيث كانت أوروبا على شفى الحرب، يستعد « أدولف هتلر لغزو (تشيكوسلوفاكيا) و تسعى حكومة  « نيفيلتشامبرلين » يائسة إلى حل سلمي ومع  تصاعد الضغط  الدولي  يسافر « هيف » الموظف المدني  البريطاني  إلى  ميونخ  لحضور مؤتمر طارئ،  مع  بدء المفاوضات  يجد  نفسه في قلب شبكة من الحيل السياسية .

 

The Royal Treatement:  الذي  يلعب بطولته الممثل العربي « مينا مسعود » والذي لم يظهر في عمل آخر بعد صدور فيلم علاء الدين وسيكون من الجميل مشاهدة هذا الفيلم وهو يلعب دورا مغايرا.

Home Team: هو فيلم كوميدي رياضي أمريكي من إخراج تشارلز ودانيال كينان وتأليف كريس تيتون وكيث بلوم ، مستوحى من أحداث واقعية، نجم الفيلم كيفن جيمس كمدرب نيو أورليانز ساينتس شون بايتون ، الذي بعد إيقافه من اتحاد كرة القدم الأمريكي عاد إلى مسقط رأسه وتولى تدريب فريق ابنه البالغ 12 عاما ، شارك في البطولة كل من تايلور لوتنز وروب شنايدر وجاكي سانلر وتيت بلوم.

2 commentaires sur “أضخم 5 أفلام ستطرحها منصة « نتفليكس » سنة 2022

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :