أسر الطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا تنتظم في هيئة وتطالب بادماج أبنائها


مشاهدة : 359

أسر الطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا تنتظم في هيئة وتطالب بادماج أبنائها

انتظمت أسر الطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا في إطار أطلقوا  عليه اسم « آباء وأمهات وأولياء طلبة المغرب بأوكرانيا »، حيث عقدت اللجنة التحضيرية جمعها العام التأسيسي اليوم الاحد 20 مارس.

ويأتي في مقدمة المطالب التي اجتمعت من أجلها الأسر هو المطالبة بادماج أبنائها في الجامعات المغربية، حيث  صرح عدد منهم على ضرورة الاستجابة لهذا المطلب، من أجل ضمان مستقبل أبنائهم.

واستغرب عدد منهم رفض إدماج الطلبة المغاربة العائدين، كونهم طلبة مغاربة   حاصلين على الباكالوريا، وكانوا يتابعون دراستهم في أوكرانيا بجامعات عمومية، وأن ظروف الحرب هي التي اضطرتهم للعودة.

ونبهت الاسر إلى الوضع النفسي الصعب الذي يعيشه عدد كبير من الطلبة، بعدما رأوه هناك من ويلات الحرب، وبعد توقف مسارهم الدراسي وعدم استقرار وضعيتهم الأكاديمية التي فتحت الان على المجهول.

 

 

 

2 commentaires sur “أسر الطلبة المغاربة العائدين من أوكرانيا تنتظم في هيئة وتطالب بادماج أبنائها

  1. 938231 365837More than and over once again I think about these issue. As a matter of fact it was not even yesterday that I last thought about it. To be honest, what is your thought though? 196250

  2. 984684 815282OK very first take a very good look at your self. What do you like what do you not like so a lot. Work on that which you do not like. But do not listen to other men and women their opinions do not matter only yours does. Work on having the attitude that this really is who youre and if they dont like it they can go to hell. 669375

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :