جمعية تيسيلت للتنمية تنظم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة ايت زياد بجماعة تديلي مسفيو بالحوز.


مشاهدة : 466

جمعية تيسيلت للتنمية تنظم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة ايت زياد بجماعة تديلي مسفيو بالحوز.

نظمت جمعية تيسيلت للتنمية بتديلي مسفيوة بشراكةمع نادي MedMore التابع لكلية الطب والصيدلة بمراكش والمديرية الاقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بالحوز وجماعة تديلي مسفيوة والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والرياضة وبتنسيق تام مع السلطات المحلية، قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة دواري تمزكيدة وتماتيلت والدواوير المجاورة لها بمنطقة أيت زياد بجماعة تديلي مسفيوة.

حيث إستفاذ أكثر 1000 شخص من خدمات طبية مقدمة مجانا من طرف حوالي 60 طبيبا وممرضا في كل من التخصصات التالية الطب العام طب العيون طب النساء طب الاطفال طب الادن والانف والحنجرة وقياس ضغط الدم والسكري والذين توافدون من ايت زياد و الدواوير المجاورة وتم توزيع مجموعة من الادوية على المستفيذين والمستفيدات في ما تم تنظيم ورشة رسم وانشطة ترفيهية لفائدة الاطفال.

واختتم القافلة الطبية بتوزيع شواهد تقديرية على الأطقم الطبية والتمريضية المشاركة، وتقديم كلمة للسيد عبد العزيز علاوي رئيس جمعية تيسيلت الذي شكر بدوره الاطقم الطبية والتمريضية والصيدلين والسلطان المحلية على مجهوداتهم وعلى النجاح الكبير الذي عرفته القافلة الطبية، مطالبا أعضاء نادي MedMore بضرورة تتبع الحالات المستعصية التي تم اكتشافها خلال القافلة والتي تحتاج للعناية الخاصة والعلاج بمستشفيات مراكش والحوز. كما عرفت القافلة تقديم كلمة للدكتورة سلمى الوراقي مسؤلة عن القافلة، التي شكرت بدورها جمعية تيسلت للتنمية وأعضاءها وساكنة المنطقة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

4 commentaires sur “جمعية تيسيلت للتنمية تنظم قافلة طبية متعددة التخصصات لفائدة ساكنة ايت زياد بجماعة تديلي مسفيو بالحوز.

  1. 318348 927258Keep up the great piece of work, I read couple of posts on this internet website and I feel that your internet blog is genuinely interesting and contains lots of superb details. 599598

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :