وليد الركراكي “مواجهة كندا عبارة عن نهائي..ولن نرتكب خطأ البحث عن نقطة”

وليد الركراكي “مواجهة كندا عبارة عن نهائي..ولن نرتكب خطأ البحث عن نقطة”

 

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بالمنتخب الكندي بالنهائية، لكونها ستحدد مصير تسود الاطلس في العبور للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخ المغرب، بعد انجاز مونديال 1986 بالمكسيك، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، والتي عقدت قبل قليل.

وأكد وليد الركراكي أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة وأن المنتخب الوطني سيواجه منتخب كندي ليس لديه ما يخسر، بعد حصده لهزيمتين أمام بلجيكا وكرواتيا، ابعدته عن المنافسة على التأهل، مشيرا أنه يبقى خصما عنيدا ويملك لاعبين في المستوى.

وأشار الركراكي أن العناصر الوطنية ستدخل المواجهة بهدف تحقيق الانتصار على غرار المباريات السابقة، مؤكدا أنه لن يرتكب خطأ البحث عن النقطة التي تنقص المنتخب الوطني للعبور للدور الثاني.

وحول الوضعية الصحية للاعبين، كشف الركراكي أن مجموعة من العناصر ليست في كامل استعدادها صحيا لخوض اللقاء، مشيرا أنه لم يتوصل بعد بقرارات الطاقم الطبي، بخصوص مشاركة اللاعبين المصابين من عدمها.

ويشار أن المنتخب الوطني سيجري يوم غد الخميس مباراته الأخيرة بدور المجموعات، حيث ستجمعه بالمنتخب الكندي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

 

3 أراء حول “وليد الركراكي “مواجهة كندا عبارة عن نهائي..ولن نرتكب خطأ البحث عن نقطة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :