لأول مرة في الحوز..اٍجراء عملية جراحية ناجحة في جراحة العظام تعيد  لفتاة القدرة على المشي+ فيديو


مشاهدة : 1417

لأول مرة في الحوز..اٍجراء عملية جراحية ناجحة في جراحة العظام تعيد  لفتاة القدرة على المشي+ فيديو

 

تكللت عملية جراحية في جراحة العظام بالنجاح، تم اجرؤوها صباح اليوم الجمعة في مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، لفتاة تعاني من اضطراب على مستوى رجلها نتيجة كسر مشوه.

هذه العملية الجراحية أشرف عليها الطبيب الجراح يونس بوستة، رفقة طاقم طبي وتمريضي رفيع المستوى، وهي الأولى من نوعها منذ فتح المركز الاستشفائي محمد السادس بتحناوت.

وستمكن هذه العملية التي همت تجميع عظام الفتاة، وهي تقنية حديثة موجودة في المستشفيات الجامعية والمصحات الخاصة،  ولأول مرة يتم تجربتها في المركز لاستشفائي، اٍعادة قدرة المريضة على المشي بعدما وجدت صعوبة في ذلك لاشهر نتيجة تقويم خاطئ لعظمها من قبل الطب البديل ( الجبار)، وللكزيد من التفاضيل شاهد الفيديو كاملا:

4 commentaires sur “لأول مرة في الحوز..اٍجراء عملية جراحية ناجحة في جراحة العظام تعيد  لفتاة القدرة على المشي+ فيديو

  1. 976763 732709I like the beneficial info you provide inside your articles. Ill bookmark your weblog and check again here regularly. Im quite certain I will learn lots of new stuff proper here! Greatest of luck for the next! 982302

  2. 900888 694152Howdy! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any suggestions? 835761

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :