فارس النخيل في رحلة محفوفة المخاطر الى فاس


مشاهدة : 248

فارس النخيل في رحلة محفوفة المخاطر الى فاس

 

 

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية اليوم السبت مواجهته عن الجولة 18 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي سيقابل فيها فريق وداد فاس على أرضية ملعب الحسن الثاني بالعاصمة العلمية، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

 

وستدخل عناصر فارس النخيل اللقاء رافعة لشعار الانتصار ولاشيء غير ذلك، خاصة مع تضييع أربع نقاط في أولى مواجهتي مرحلة الإياب، حيث لن يكون أمام عادل الراضي وأبناءه مجالا لتضييع المزيد من النقاط، وذلك من أجل المنافسة على خطف ورقتي الصعود للقسم الاحترافي الأول.

 

وستعرف المباراة عدة غيابات في صفوف الكوكب، حيث سيغيب كل من الأخوين رفيع ويحيى ايت بوزيد لتوقيفهم من طرف إدارة الفريق، والمدافع يخلف ونعيم للإصابة وأيوب جولال لاختيارات المدرب، فيما وضع الراضي مجموعة من اللاعبين الجدد في اللائحة، بعدما باتوا جاهزين بدنيا لخوض المواجهات.

 

وقد قرر المدرب عادل الراضي السفر صوب فاس قبل يومين من موعد المواجهة، وذلك للابتعاد عن الضغط الممارس بمدينة مراكش، وكذا للاستعداد بشكل جيد للمواجهة الهامة المنتظرة عشية اليوم، كما قام إدريس حنيفة رئيس النادي بصرف راتب شهري للاعبين وأفراد الطاقم التقني من أجل تحفيزهم للمباراة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :