عقد الإجتماع التحضيري الأول لتنظيم الملتقى الأول للمقاولة بآسفي

عقد الإجتماع التحضيري الأول لتنظيم الملتقى الأول للمقاولة بآسفي

انعقد بحر الأسبوع الماضي، الاجتماع التحضيري الأول لتنظيم الملتقى الأول للمقاولة بأسفي تحت شعار “المنظومة المقاولاتية في خدمة الاقتصاد المحلي” والذي ستنظمه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش-اسفي، يوم الخميس 28 دجنبر المقبل، في إطار إستراتيجية عملها الرامية إلى إنعاش ومواكبة المقاولات، لا سيما الصغرى والمتوسطة، وتجسيدا لمبدأ الإلتقائية بين كل الفرقاء المحليين من خلال تكثيف الجهود وتعبئة الطاقات لمساعدة ومواكبة المقاولات.

وترأس هذا الاجتماع التحضيري الأول، رئيس لجنة تنسيق أنشطة ملحقة أسفي، بحضور مندوب وزارة الصناعة والتجارة بأسفي ومجموعة  من الشركاء المؤسساتيين وبعض الهيآت الفاعلة في التنمية المحلية وإنعاش المقاولات.

وقد عرف الإجتماع نقاشا مستفيضا وبناء حول أهمية خلق منظومة مقاولاتــية محلية، حيث أبان جل المتدخلين عن حس تعاوني وتشاركي من أجل الإنخراط في هاته المنظومة المقاولاتــية المحلية والمساهمة في إنجاح  الملتقى الأول للمقاولة بأسفي خلال شهر دجنبر 2023.

كما تم استعراض جل البرامج التمويلية والتأطيرية، الحالية والمستقبلية لجل المؤسسات الحاضرة في الإجتماع، والاتفاق على فتح قنوات التواصل والتشبيك بين بينها من أجل إنعاش المقاولة ومساعدة المقاولين على الإستمرارية للحفاظ على مقاولاتهم.

لا تعليقات بعد على “عقد الإجتماع التحضيري الأول لتنظيم الملتقى الأول للمقاولة بآسفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :