شمس الدين الشطيبي: جهود جمعية السلام بتحناوت تميط اللثام عن مواهب كروية حقيقية


مشاهدة : 1045

شمس الدين الشطيبي: جهود جمعية السلام بتحناوت تميط اللثام عن مواهب كروية حقيقية

 

 

قال شمس الدين الشطيبي، لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق، ومحترف أندية مغربية في البطولة، « اٍن جمعية السلام بتحناوت تبدل مجهودات جبارة تميط اللثام من خلالها عن مواهب كروية حقيقية. »

وأضاف الشطيبي في كلمة له خلال متابعته أمس الأحد، حصة تدريبية لفائدة أطفال مدينة تحناوت من تنظيم جمعية السلام،  » اٍن الجمعية قدمت الكثير لفائدة أبناء المدينة الصغيرة، وهو ما يفسره تنظيم عدد من التظاهرات الرياضية، والمشاركة في مباريات ودية لها أهميتها في إبراز المواهب الكروية. »

وشدد شمس الدين الشطيبي، اٍبن مدينة أمزميز، على ضرورة تعاون السلطات المختصة مع الجمعية، وكذا جميع الشركاء، دعما للمواهب الكروية التي تحتضنها، مؤكدا على أن هؤلاء الأطفال ينتظرهم مستقبل واعد في مجال كرة القدم.

وأوضح أن جمعيات رياضية ساهمت بشكل كبير في تنمية الشأن الرياضي، والرفع من مستوى أداء الأندية، وذلك من خلال تقديم مواهب رياضية جديدة كانت لها إضافة نوعية.

ورافق شمس الدين الشطيبي، محبوب الجماهير، في زيارته إلى ملاعب الترجي بجماعة أغواطيم، رئيس المركز الرياضي للصخيرات، حفيظ بالعناية، الأخير الذي قدم توجيهات رياضية لفائدة لاعبي الجمعية في لقاء تواصلي داخل رقعة الملعب.

يشار إلى أن جمعية السلام، تمكنت خلال فترة وجيزة من تنظيم تظاهرات رياضية متميزة، والمشاركة في أخرى من تنظيم جمعيات محلية، واستطاعت جذب المهتمين بالشأن الرياضي من مدن مختلفة داخل المملكة المغربية والتعاون المشترك مع أندية وطنية محلية.

7 commentaires sur “شمس الدين الشطيبي: جهود جمعية السلام بتحناوت تميط اللثام عن مواهب كروية حقيقية

  1. 776264 37677Extremely greatest man toasts, nicely toasts. is directed building your own by way of the wedding celebration as a result are supposed to try to be witty, amusing and consequently unusual as well as. greatest mans speech 689819

  2. 528691 623173This design is spectacular! You naturally know how to keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (well, almostHaHa!) Great job. I actually enjoyed what you had to say, and more than that, how you presented it. Too cool! 17052

  3. 89783 380613I cannot thank you fully for the blogposts on your web page. I know you placed a lot of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely the same for an additional individual at some point. Palm Beach Condos 474173

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :