رئيس الحكومة يتسلم مقترحات الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة لرفعها للنظر السامي لجلالة الملك


مشاهدة : 326

رئيس الحكومة يتسلم مقترحات الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة لرفعها للنظر السامي لجلالة الملك
ChatGPT
استقبل رئيس الحكومة عزيز أخنوش اليوم السبت أعضاء الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة، حيث تسلم منهم مقترحات الهيئة بهذا الشأن. ومن المقرر أن يتم رفع هذه المقترحات للنظر السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وفي تصريح للصحافة بعد هذا اللقاء، أكد عزيز أخنوش على استلامه لمقترحات الهيئة بعد انتهاء مهامها داخل الأجل المحدد لها في الرسالة الملكية السامية، التي وجهها جلالة الملك. وأشار إلى أن الهيئة عملت بنهج تشاركي واسع، من خلال تنظيم جلسات للاستماع والإنصات إلى آراء ومقترحات مختلف الفاعلين في المجتمع، بما في ذلك منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية والمراكز النقابية والقضاة والممارسين القانونيين والباحثين الأكاديميين.

وأضاف رئيس الجكومة أن الهيئة تلقت مذكرات ومقترحات عبر البريد الإلكتروني، وعملت على دراسة جميع المقترحات التي نتجت عن هذه المشاورات الواسعة. ومن المتوقع أن تكون هذه المقترحات محل تقدير ودراسة جدية من قبل جلالة الملك والجهات المختصة، بهدف تحسين مدونة الأسرة وتوافقها مع المتطلبات الراهنة للمجتمع المغربي.

4 commentaires sur “رئيس الحكومة يتسلم مقترحات الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة لرفعها للنظر السامي لجلالة الملك

  1. I was recommended this website by my cousin I am not sure whether this post is written by him as nobody else know such detailed about my trouble You are amazing Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :