تفاصيل واقعة العثور على جثة متحللة بتاسلطانت


مشاهدة : 783

تفاصيل واقعة العثور على جثة متحللة بتاسلطانت

 

بالعودة إلى تفاصيل واقعة العثور على جثة متحللة لأربعيني على مستوى جماعة تاسلطانت، والتي استنفرت مصالح الدرك الملك ليلة أمس الأربعاء، أفاد مصدر مطلع أن الهالك المسمى قيد حياته « ع.ت »، اختفى عن الأنظار منذ أزيد من يومين، وهو ما دفع أفراد عائلته، الذين يقطنون بشارع حمان الفطواكي بحي سيدي يوسف بن علي إلى تقديم شكاية للمصالح الأمنية.

ذات المصدر أضاف أن المعني بالأمر يرجح أن تكون وفاته مرتبطة بعملية انتحار، حيث لازالت الأبحاث التي باشرتها المصالح المختصة بعد العثور على الجثة لم تكشف السبب الحقيقي وراء الوفاة، في انتظار التوصل بتقرير طبي عقب تشريح جثته بأمر من النيابة العامة.

وكانت جماعة تاسلطانت قد عاشت ليلة أمس الأربعاء على وقع حالة من الاستنفار الأمني بعد العثور على جثة الهالك معلقة بشجرة إحدى الضيعات الفلاحية، وهي في مراحل متقدمة من التحلل، حيث تم نقلها إلى مستودع الأموات لعرضها على التشريح الطبي قصد معرفة أسباب الوفاة.

4 commentaires sur “تفاصيل واقعة العثور على جثة متحللة بتاسلطانت

  1. 155586 241176I just couldnt depart your site prior to suggesting that I incredibly enjoyed the standard information an individual offer for your visitors? Is gonna be back regularly so that you can inspect new posts 676385

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :