ترشيح مطعم المامونية بمراكش لجائزة « فرساي » العالمية للعمارة والتصميم لسنة 2021


مشاهدة : 347

ترشيح مطعم المامونية بمراكش لجائزة « فرساي » العالمية للعمارة والتصميم لسنة 2021

 

أعلن منظمو جوائز « فرساي » العالمية للعمارة والتصميم عن تتويج مطعم فندق المامومنية في مراكش، بجائزة سنة 2021، على مستوى منطقة إفريقيا وغرب آسيا، الأمر الذي مكنه من الترشح للمنافسة على اللقب العالمي (Prix Versailles Monde 2021)، في فئة المطاعم.

وقد اختارت اللجنة المنظمة هذه السنة 70 فائزا قاريا، سيتنافسون للفوز بالجوائز الإثنى عشر، منهم 18 مرشحا في فئة المتاجر و 16 في فئة مراكز التسوق و 18 في فئة الفنادق و 18 في فئة المطاعم، بناء على عدة معايير تتمثل في الابتكار والإبداع وصدى التراث المحلي والطبيعي والثقافي والأداء البيئي، فضلاً عن قيم التعايش والمشاركة التي ترتبط بها الأمم المتحدة.

وللتذكير فإن جائزة سنة 2020 لأجمل مطعم في العالم كانت من نصيب قصر رونسارد في مراكش، الذي صممه المصمم الداخلي جيل ديز.

ويشار أن جوائز « فرساي » للعمارة والتصميم هي مسابقة سنوية تنظمها كل من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين، من أجل مكافأة الإنجازات الأكثر بروزًا من الجانب المعماري، من الداخل والخارج، وذلك في ست مناطق في العالم هي إفريقيا وغرب آسيا وأمريكا الوسطى وجنوب البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية ووسط وشمال شرق آسيا وجنوب آسيا والمحيط الهادئ و أوروبا.

3 commentaires sur “ترشيح مطعم المامونية بمراكش لجائزة « فرساي » العالمية للعمارة والتصميم لسنة 2021

  1. 598493 540672This is a good topic to speak about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. I dont think this would be the most effective to submit though. Ill take a look about your website though and submit something else. 423394

  2. 326082 808204This internet web site is often a walk-through rather than the details you wanted about it and didnt know who ought to. Glimpse here, and you will definitely discover it. 430381

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :