مشاهدة : 1,067

اٍعادة انتخاب عبداللطيف الجعيدي رئيسا للفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بالحوز

اٍعادة انتخاب عبداللطيف الجعيدي رئيسا للفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بالحوز


كما كان متوقعا، شهدت جلسة أشغال الجمع العام، التي عقدها مكتب الفضاء الإقليمي للجمعيات بالحوز، صباح أمس الاثنين بمقر الفضاء بمدينة تحناوت، انتخاب عبداللطيف الجعيدي رئيسا للفضاء، بعدما نال ثقة أصوات غالبية الحاضرين في الجلسة.

وعرفت اشغال هذه الجلسة التي حضرها عشرات الجمعويين من مختلف جماعات الإقليم كمنتدبين عن فضاءات الدوائر، وفضاءات مدن الحوز، طرح التقريرين المالي والادبي للمناقشة والمصادقة، فضلا عن مناقشة مستفيضة حول عمل الفضاء خلال السنوات الماضية.

ويقوم عمل الفضاء على تنسيق جهود الجمعيات التنموية بالإقليم من أجل خلق تنمية محلية مستدامة، من خلال انجاز مشاريع مهمة بشراكة مع المتدخلين والقطاعات الوصية ومنظمات حكومية وغير حكومية، فضلا عن تنظيم دورات تكوينية لفائدة رؤساء الجمعيات في مجالات مختلفة تروم تعزيز قدرات الفاعلين الجمعويين وتمكينهم من اليات تجويد العمل التطوعي بالإقليم.

ويساهم العمل الجمعوي في انجاز مشاريع حيوية وأساسية بالإقليم، ويعد شريكا حقيقيا لمختلف المؤسسات الدستورية، وهو ما يفسره حجم الاتفاقيات التي تم ابرامها خلال السنوات الماضية في مختلف المجالات الأساسية لاسيما الاجتماعية.

ودعا الحاضرون اٍلى أهمية التعاون المشترك من أجل إنجاح عمل الفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية، لخلق مزيد من المشاريع الأساسية الحيوية التي تحتاجها ساكنة الإقليم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :