الدورة الخامسة للأبواب المفتوحة للجامعات الإسبانية تنظم بشكل افتراضي

الدورة الخامسة للأبواب المفتوحة للجامعات الإسبانية تنظم بشكل افتراضي

 

افتتحت يوم أمس الثلاثاء، النسخة الخامسة لمنتدى الأبواب المفتوحة للجامعات الإسبانية، التي تنظم هذه السنة بشكل افتراضي، من طرف الخدمة الإسبانية لتدويل التعليم وقسم التعليم بالسفارة الإسبانية في المغرب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم المغربية، على مدى ثلاثة أيام.

ويمكن هذا المنتدى الطلاب المغاربة المهتمين بالدراسة في إسبانيا، من معرفة كل العروض الأكاديمية والخدمات والمعلومات ذات الأهمية والإجراءات اللازمة حتى يتمكنوا من متابعة دراساتهم العليا في الجارة الشمالية، كما يتيح لهم أبرز الخيارات للتعليم العالي وتشجيع التنقل بين المغرب وإسبانيا.

وعلى غرار النسخة الأخيرة التي أقيمت شهر فبراير 2020 في مدن مراكش والدار البيضاء والرباط وتطوان، تعرف نسخة هذه السنة مشاركة أزيد من 20 جامعة اسبانية من القطاعين العام والخاص، خصصت لكل منها منصة الكترونية لتقديم معطيات للطلبة المهتمين.

ويهدف المنتدى إلى زيادة المعرفة بالجامعات الإسبانية في المغرب واستقطاب طلاب المستقبل، . في إطار تعزيز العلاقات مع بين البلدين، وباعتبار أن المغرب من بين الدول ذات الأولوية في منطقة شمال افريقيا ضمن استراتيجية التدويل للجامعات الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *