اقبال مكثف على مراكز التلقيح بمراكش من جماهير الكوكب

اقبال مكثف على مراكز التلقيح بمراكش من جماهير الكوكب

 

 

عرفت مراكز التلقيح بمدينة مراكش صباح اليوم الأربعاء اقبالا مكثفا من جماهير فريق الكوكب المراكشي، بعدما أشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عودة الجماهير إلى الملاعب شريطة التوفر على جواز التلقيح.

 

وقد سارع حشد غفير من جماهير الكوكب إلى التوجه صوب مراكز التلقيح، بغية تلقي جرعتي التطعيم باللقاح، قصد الحصول على جواز التلقيح الذي سيمكنهم من الولوج إلى الملعب، وذلك فور موافقة السلطات على قرار الجامعة.

 

ويشار أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد امس الثلاثاء اجتماعا تم خلاله تدارس إمكانية السماح بالعودة التدريجية للجماهير إلى الملاعب، بعد تحسن لوضعية الوبائية ببلادنا، وهو ما وافق عليه جميع الأعضاء مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية، كما حث فوزي لقجع رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها، ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19 ، واتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب، والتي يتنظر التأشير عليها من وزارة الداخلية.

3 أراء حول “اقبال مكثف على مراكز التلقيح بمراكش من جماهير الكوكب

  1. 793737 550999I simply couldnt go away your internet site before suggesting that I in fact enjoyed the regular info an individual provide on your visitors? Is gonna be back regularly to be able to inspect new posts. 46054

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :