إيداع 5 أشخاص سجن الأوداية على خلفية قضية الكازينو السري بمراكش

إيداع 5 أشخاص سجن الأوداية على خلفية قضية الكازينو السري بمراكش

علم موقع مراكش 7، أن النيابة العامة بابتدائية مراكش، امرت اليوم الاثنين فاتح مارس، بإيداع 5 أشخاص سجن الأوداية، وذلك على خلفية الكازينو السري الذي تمت مداهمته يوم الجمعة الماضي من قبل مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

وقالت مصادر موقع مراكش7، أن 26 شخصا تمت إحالتهم اليوم على النيابة العامة بابتدائية مراكش، حيث أمر وكيل الملك بمتابعة 5 اشخاص منهم في حالة اعتقال، ويتعلق الأمر بمسيري محل للقمار، ومستخدمون ومسؤولون عن الآليات والمعدات التي تستعمل في هاته العملية.

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الشرطة القضائية، أوقفت يوم الجمعة الماضي، 29 شخصا ضمنهم مواطنون أجانب من جنسية فرنسية وسينغالية، إثر عملية مداهمة لفيلا سكنية بالحي الشتوي بمقاطعة جليز، وذلك بعد أن تم تحويلها إلى محل للقمار وتقديم الخمور دون ترخيص.

وجاءت عملية المداهمة إثر المعلومات الدقيقة التي توصلت بها مصالح الشرطة القضائية من مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (دي إس تي)، حيث تم إيقاف الأشخاص المذكورين وضمنهم 20 مواطنا أجنبيا، كما تم حجز آليات ومعدات خاصة بالقمار، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الخمور.

وحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فإن إجراءات البحث المنجزة في هذه القضية مكنت من ضبط المشتبه بهم داخل فيلا سكنية معدة على شكل كازينو غير مرخص، يحتوي على آليات ومعدات لألعاب القمار، ويقدم مشروبات كحولية للزبائن، بينما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز مبالغ مالية مهمة بالعملات الوطنية والأجنبية، وقنينات للمشروبات الكحولية ومعدات وآليات تدخل في لعب القمار.

وبحسب ذات البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بتسعة أشخاص من بين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، ويتعلق الأمر بمواطنين فرنسيين يسيران المحل وأربعة مستخدمين من جنسية سنغالية وثلاثة مواطنين مغاربة، أحدهم يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني، في حين سيتم إخضاع الباقي، وهم زبائن هذا المحل غير المرخص، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

8 commentaires sur “إيداع 5 أشخاص سجن الأوداية على خلفية قضية الكازينو السري بمراكش

  1. 51734 527242It is hard to search out knowledgeable individuals on this topic, but you sound like you realize what youre speaking about! Thanks 609393

  2. 192473 730213Superb publish from specialist also it will probably be a wonderful know how to me and thanks really a lot for posting this useful data with us all. 805427

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :